يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 والله راجل يابنى..الحضرى شال مصر أمام الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: والله راجل يابنى..الحضرى شال مصر أمام الجزائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 4:22 pm




بقلم: sherif elshazly


من جديد عاد حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب الوطنى الكابتن عصام الحضرى ليؤكد أنه الحارس الأول فى افريقيا واستطاع أن يزود عن مرماه ببسالة غير عادية خلال مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره الجزائرى مساء أمس السبت فى الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتى انتهت بفوز مصر 2/صفر ليحتكما إلى مباراة فاصلة بالسودان.

ونجح الحضرى فى صد كرتين هما هدفان بنسبة تقترب من الـ100% وكانتا الفرصتان والنتيجة 1/صفر ولو كانت إحداهما دخلت المرمى لكان المعنى هو القضاء على حلم التأهل الذى حافظ عليه الحارس الأمين والعملاق عصام الحضرى ليقود الفراعنة كالمعتاد لفوز تاريخي على الاخضر.

ومن منا يستطيع ان ينكر ان عصام الحضرى هو افضل حارس مرمى فى تاريخ الكرة المصرية على مدار تاريخها, ومن منا يستطيع ان ينكر الانجازات التى حققها الحضرى مع الاهلى والمنتخب والمنتخب الوطنى على مر السنوات الماضية.

ولد عصام الحضري في مدينة كفر البطيخ بدمياط في 15 يناير عام 1973م والتي بدأ تميزه الكروي حقيقة فيها من خلال نادي دمياط المشارك في دوري الدرجة الثالثة في مصر وكان سببا رئيسيا لتصعد ناديه إلى دوري الدرجة الأولى قبل أن يسعى النادي الأهلي لضمه لصفوف فريق كرة القدم.

انتقل عصام الحضري رسميا لصفوف فريق النادي الأهلي لكرة القدم عام 1996م ليكون الحارس الاحتياطي بعد الحارس اللامع آن ذاك أحمد شوبير وحارس منتخب مصر في ذلك الوقت أيضا. ولكن ذلك لم يمنعه من الاجتهاد ومواصلة التدريب والجد لاستغلال أول فرصة والتي كانت اللعب أمام المريخ بعد أقل من سنة واحدة إثر إصابة شوبير الذي اعتزل فيما بعد.

وحافظ الحضري على مكانه كحارس مرمى أساسي لدى النادي الأهلي. وبعد ذلك ، واصل الحضري كسب الثقة والمكانة مع ناديه والذي كان له كبير الأثر في فوزه بدوري أبطال أفريقيا عام 2001م ثم كلل هذا الإنجاز بهدف رائع في العام ذاته من ركلة حرة مباشرة من مسافة 80 متر في مرمى كايزر تشيفر الجنوب إفريقي في مسابقة كأس السوبر الإفريقية.

أنضم الحضرى إلى نادى سيون السويسرى عقب حصوله على بطاقة لعب مؤقتة من الفيفا عقب سفره لسويسرا لبدء مشواره الإحترافى دون موافقة النادى الأهلى الأمر الذى اثار انقسام شديد بين جماهير النادى العريق الذى غضب مجموعة منه لقرار الحضرى في حين التمس البعض له العذر لوصول الحضرى إلى سن الخامسة و الثلاثين دون ان يخوض تجربة الإحتراف التي هو أهلُ لها بمستواه العالمى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walid khalil
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 41
العمر : 44
العمل/الترفيه : eltarfeh
المزاج : mazag
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: والله راجل يابنى..الحضرى شال مصر أمام الجزائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 5:37 pm

طبعا منقدرش نقول غير ربنا يحميك ياحضرى وبرده يا جماعه دى ثمره دعوات ثمانبن مليون مصرى
وبشكر استاذ مجدى على المجهود الرائع هو واسره الموقع الجميله والروح اللزيزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
والله راجل يابنى..الحضرى شال مصر أمام الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: