يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 إبراهيم يوسف: استمرار ميشيل خسارة.. والحديث عن الكرة له أصول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 56
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: إبراهيم يوسف: استمرار ميشيل خسارة.. والحديث عن الكرة له أصول   السبت أكتوبر 31, 2009 2:52 pm

[size=24]

[b][size=12]فضلت الابتعاد عن النادي لمدة لا تقل عن 25 يوما.. تابعت خلالها ما يدور داخل الفريق الأول لكرة القدم ومجلس الادارة والجهاز الفني وكنت علي علم بأن الخلاف الدائر حول الفرنسي هنري ميشيل لن ينتهي بهدوء وان ما يجري أمر طبيعي في ظل تحكم الأهواء والميول في نوعية واتجاه القرارات وعدم الاستعانة باصحاب الخبرة في المواقف الصعبة وهذا لا يعني التهرب أو عدم تحمل المسئولية.. بل علي العكس تماما هو نوع من أنواع الاعتراف والتحسر علي الفريق ومستواه وعروضه.. بهذه الكلمات كشف ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك "الغزال" عما يدور بداخله من صراعات وهموم تخص فريق الكرة ودوره كعضو لمجلس ادارة القلعة البيضاء.
قال الغزال: لم ادخل في مشادة كلامية بالمعني المفهوم مع ممدوح عباس رئيس النادي في آخر جلسة للمجلس بل كنت ادافع عن دوري وتاريخي كعضو مجلس ادارة لاتحاد الكرة لأكثر من فترة وعضو بمجلس ادارة النادي ومدير لقطاع الناشئين واحد ابرز لاعبي الكرة في النادي ومصر وهذا حق أصيل لي ولا يعني التفاخر أو التباهي بقدر ما يعني احترام النفس والتصرف من هذا المنطلق.
اضاف: حافظت علي مساحة الود بيني وبين رئيس النادي وتحدثت بصراحة عن موقفي من ادارة شئون الكرة وضرورة التدخل لتعديل المسار وتوجيه الفريق نحو العطاء وتحقيق أحلام جماهيره العريضة وكنت علي ثقة بأن خبرتي تساعدني علي اعطاء النصيحة المناسبة لزملائي في المجلس خاصة وان معظمهم كانوا من المتابعين لي في الملعب وخارجه.
قال ابراهيم يوسف: مشكلتنا الأساسية هي الاستماع لأشخاص من خارج المجلس والسير علي خططهم والعمل بنصائحهم رغم اننا نملك القدرة علي تسيير أمور النادي بكفاءة عالية ولذلك وجدت اقتراحا مباشرا من رئيس النادي يقضي بضرورة اطلاق يد لجنة الكرة في الفريق وتعجبت كثيرا في ظل وجود اثنين من العناصر الكروية داخل المجلس "ابراهيم يوسف وحازم إمام" وعندما انتبه رئيس النادي إلي ذلك أكد علي ضرورة اقتراب حازم من الفريق ومتابعة ما يدور فيه وكأنني غير موجود.. وهو ما أثار غضبي بالفعل مع التزامي لكل قواعد ومباديء الحديث التي تعلمتها سواء في عملي أو في النادي.
اضاف بعدها فوجئت برئيس النادي يرفع الجلسة.. ثم شارك اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة والمتحدث الرسمي باسم النادي بتدخلات مباشرة في الحديث وبالطبع رفضتها مع احترامي الكامل لشخصه ولكن الحديث عن الكرة يتطلب بعض المعايير والقواعد الواجب توافرها.
أكد عضو المجلس مازالت عند موقفي بأن استمرار المدير الفني خسارة للزمالك بكل المقاييس ولابد من ادراك هذه الحقيقة جيدا والانتباه إلي أن قرار التعاقد مع ميشيل كان من الأخطاء الواضحة للمجلس وعدم اقالته الآن تفريط في فرصة علاج الخطأ.


[/size]
[/size][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إبراهيم يوسف: استمرار ميشيل خسارة.. والحديث عن الكرة له أصول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: