يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الزمالك والإسماعيلي يمثلان مصر في بطولتي شمال إفريقيا للدوري والكأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 55
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك والإسماعيلي يمثلان مصر في بطولتي شمال إفريقيا للدوري والكأس   السبت أكتوبر 31, 2009 2:49 pm

[size=24]

[b][size=12]تجري صباح اليوم بالعاصمة التونسية قرعة بطولتي شمال إفريقيا للأندية أبطال الدوري والكأس ورشح اتحاد الكرة كلا من ناديي الإسماعيلي للمشاركة في أبطال الدوري والزمالك للمشاركة في أبطال الكأس وتنطلق البطولتان اعتبارا من شهر سبتمبر القادم وقام اتحاد الكرة بمخاطبة الناديين للحصول علي موافقتهما رسميا والمشاركة في مراسم القرعة التي ستجري اليوم وتم تكليف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الطعن بالاتحاد الشمالي ليكون مندوب الزمالك ومازن مرزوق ممثل الاتحاد ليكون مندوب الإسماعيلي.. وأكد الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد أن تواجد الأندية المصرية في بطولات شمال إفريقيا أمرا حتميا نظرا لارتفاع مستوي المنافسات بين الأندية المشاركة وهو أقوي أندية المغرب العربي مما يعد احتكاكا قويا للأندية المصرية علاوة علي الاهتمام الذي ستناله البطولتان الموسم القادم نظرا لتوقف بطولة دوري أبطال العرب ومن ثم ستخطف بطولتا شمال إفريقيا للدوري والكأس الأضواء علي الصعيدين العربي والإفريقي.
وقد قام أحمد شاكر الأمين العام المساعد لاتحاد شمال إفريقيا باتصالات ومشاورات مكثفة مع أعضاء اللجنة التنفيذية برئاسة الحاج محمد روراوة "الجزائر" للموافقة علي مشاركة كل من الإسماعيلي والزمالك لاسيما وأن اللوائح تنص علي ضرورة مشاركة الأندية الأبطال الفعلية في الدول الخمسة أعضاء الاتحاد وهي مصر وليبيا وتونس والمغرب والجزائر ويحرص جميع المسئولين في الاتحاد الشمالي برئاسة روراوة علي ضرورة تواجد الأندية المصرية في تلك البطولتين إن لم تكن هناك صعوبة في الموافقة وقام شاكر بناء علي تعليمات من الكابتن سمير زاهر بالاتصال بصلاح حسني السكرتير التنفيذي للاتحاد بإخطار الناديين في ضوء الفاكس الذي أرسله محيي الدين بكار الأمين العام لاتحاد شمال إفريقيا إلي اتحاد الكرة المصري أمس يخطره بالموافقة علي مشاركة الناديين وإرسال الرد النهائي. وقد أعلن رئيس النادي الإسماعيلي المهندس نصر أبوالحسن موافقته خلال اتصال تليفوني مع مازن مرزوق كما أكد اللواء علاء مقلد المدير العام للزمالك موافقة النادي.
وكانت اللجنة التنفيذية لاتحاد شمال إفريقيا قد عقدت اجتماعها في جزيرة جربة أمس الأول بحضور رؤساء الاتحادات الخمسة ورؤساء اللجان وتم خلال الاجتماع اعتماد برنامج المسابقات للموسم الجديد 2010 وسوف تنظم مصر دورة المنتخبات النسائية خلال الفترة من 24 إلي 31 يناير.. كما تستضيف الجزائر دورة مواليد 1994 خلال الفترة من 12 إلي 22 مارس وتنظم ليبيا دورة للشباب مواليد 1991 خلال الفترة من 18 إلي 28 مارس لتكون بروفة لاستضافة ليبيا كأس الأمم الإفريقية لمواليد 91 كما ستنظم تونس دورة للشباب ما بعد 1989 وهي بمثابة دورة إعدادية للألعاب الأوليمبية 2010 خلال الفترة من 1 إلي 10 يناير والبطولة الأخيرة في روزنامة. وإن كانت من نصيب المغرب حيث ستنظم دورة الأندية النسائية خلال شهر يوليو.
وفي المساء تم عقد الجمعية العمومية للاتحاد ووجه رئيس الاتحاد محمد روراوة شكره لجميع الأعضاء كما وجه خالص التهنئة للكابتن سمير زاهر ولاتحاد الكرة علي العروض المميزة التي قدمها الفريق المصري خلال مشاركته في بطولة العالم للقارات أمام البرازيل وإيطاليا والتي اعتبرها تشريفا للكرة العربية والإفريقية.
وطالب المجتمعون بضرورة إلزام الأندية البطلة في الدول الأعضاء الخمسة بالمشاركة في البطولات الرسمية وعدم الاعتذار مستقبلا.
وجه الساعدي عبدالسلام "ليبيا" الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لحضور افتتاح البطولة الخماسية لكرة الصالات التي تستضيفها ليبيا خلال شهر أكتوبر القادم وقد تم مؤخرا إسناد رئاسة لجنة كرة الصالات إلي الساعدي عبدالسلام.


المصدر: الجمهورية


[/size]
[/size][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك والإسماعيلي يمثلان مصر في بطولتي شمال إفريقيا للدوري والكأس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: