يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 طارق يحيى: عبد الواحد أنقذ الزمالك من هزيمة ثقيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 55
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: طارق يحيى: عبد الواحد أنقذ الزمالك من هزيمة ثقيلة   الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:15 pm

أكد طارق يحيى المدير الفنى للإنتاج الحربى أن الزمالك أفلت من هزيمة ثقيلة بفضل تألق حارسه عبد الواحد السيد الذى أنقذ عدة أهداف مؤكدة كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير للإنتاج الحربى.

وأضاف يحيى أنه حذر لاعبى فريقه من اندفاع الزمالك خلال الثلث الساعة الأولى من المباراة ولكنه فؤجئ بأخطاء ساذجة يرتكبها مدافعو فريقه، مما أدى إلى دخول ثلاثة أهداف متتالية أربكت فريق الإنتاج الذى استعاد بعد ذلك توازنه وسيطر على زمام الأمور طوال الوقت ولكن سوء التوفيق لازم لاعبيه.

وعن أحداث المباراة قال يحيى: "الهدف المبكر الذى دخل مرمى الفريق أربك اللاعبين وفى الوقت الذى بدأوا فيه استعادة الثقة وشن هجمات بغية إدراك هدف التعادل باغتنا الزمالك بإحراز هدفين متتالين من أخطاء فى التمركز الدفاعى، ورغم ذلك لم يستسلم اللاعبون وواصلوا الهجوم حتى نجحنا فى تقليص الفارق إلى هدفين، بعد أن نجح محمد أبو العلا فى إحراز الهدف الأول لمصلحتنا".

وأكمل يحيى:"بدأنا الشوط الثانى بهجوم ضاغط من أجل إحراز الهدف الثانى ومن ثم إدراك التعادل، إلا أن رعونة المهاجمين وتألق عبد الواحد السيد حال دون ذلك، حتى إن الهدف الثانى تم إحرازه فى المنعطف الأخير من الوقت بدل الضائع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طارق يحيى: عبد الواحد أنقذ الزمالك من هزيمة ثقيلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: