يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الزمالك يحتج رسميا ضد عبد الرؤوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 56
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يحتج رسميا ضد عبد الرؤوف   الأحد أكتوبر 25, 2009 7:08 am




addthis_url = location.href;
addthis_title = document.title;
addthis_pub = 'arabtube';





كتب مصطفى جويلي




علم Zamalek.tv ان نادي الزمالك قد قرر تقديم أحتجاج رسميا على طرد عمرو زكي في مباراة الزمالك و الجونة حيث ان اللاعب و بإعتراف طاقم التحكيم لم يوجه أي نوع من السباب إلى حامل الراية .



و للمرة المائة نوجه تسأل إلى اتحاد الكرة و لجنة الحكم لماذا يتم تعيين ياسر عبد الرؤوف عبد العزيز في مباريات الزمالك و هو ابن الحكم الأهلوي السابق عبد الرؤوف عبد العزيز و الذي اشترك مع رئيس لجنة التحكيم الحالي في فضيحة القرن التحكيمية بإلغاء هدف صحيحا مائة بالمائة بعتراف جميع من شاهد الهدف و الذي اضاعة بطولة الدوري للزمالك و اهداه إلى الاهلي في فضيحة يعلمها الجميع و من العجائاب ان عبد الرؤوف عبد العزيز نفسه اعترف بعد 15 عام و تحديدا في اذاعة الشباب و الرياضة و في برنامج اسمه غلطة عمري بان رفعه الراية في تلك المباراة هو غلطة عمره و لا يعلم لما قام بذلك حتى الان .



كما انه من الاعاجيب الاخرى ان لجنة الحكام لازالت تقوم بتعيين فهيم عمر مباريات الاهلي الصعبة خارج ارضه و هو الذي يقوم بالواجب كما قام في مباراة المنصورة علما بانه يعمل في مؤسسة الاهرام و التي يرأس وكالة الاهرام للاعلان رئيس النادي الاهلي !! نخشى ان نفاجئ في المرات القادمة بان لجنة الحكام ستقوم بتعيين احد اعضاء مجلس ادارة الاهلي حكما لمباراة الاهلي و من المعروف ان فهيم عمر في مباراة المنصورة تحديدا قد تغضى عن طرد معتز اينو و شريف عبد الفضيل كما قام بمد زمن الوقت الاضافي في الشوط الاول لهجمة الاهلي و عندما قام المنصورة بعمل هجمة مرتدة قام بإطلاق صفرته .



كما أت لجنة المسابقات الموقرة صاحبة القرارات المشبوهة قامت بإيقاف شيكابالا دون سبب معروف و ارتعشت و ارتعبت عندما قام احمد حسن بمحاولة الاعتداء على حكم مباراة انبي امام الجميع و قد ارتعب نايف عزت و خرج في التلفزيون ليؤكد انه الخادم المطيع للنادي الاحمر حينما قال انه اتخذوا قرار بعدم ايقاف اللاعبين في المباريات الحساسة في نهاية الدوري و انهم سيكتفوا بالعقوبة المالية و هو مبرر ساذج .

و كما نؤكد بعيدا عن وسائل الاعلام التي تحول بث سمومها في الزمالك ان عمرو زكي قد تغيب امس عن التدريب باذن كما اشرنا في Zamalek.tv امس و ان الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب هي غرامة وفقا للائحة نتيجة لطرده كما تم توقيعها على هاني سعيد و اي لاعب وفقا للائحة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يحتج رسميا ضد عبد الرؤوف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: