يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 نتــائج تصــفيـات كــأس أوروبــا بكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: نتــائج تصــفيـات كــأس أوروبــا بكرة القدم   السبت أكتوبر 24, 2009 8:17 pm




نتــائج تصــفيـات كــأس أوروبــا بكرة القدم

فيما يلي النتائج الكاملة لمباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008م، الجولة الثالثة ، والتي شهدت العديد من المفاجآت أبرزها خسارة فرنسا.
فوز اسكتلندا على فرنسا 1-صفر
فازت اسكتلندا على ضيفتها فرنسا 1-صفر السبت على ملعب “هامبدن بارك” في غلاسكو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل غاري كالديول (67) هدف اسكتلندا التي انفردت بالصدارة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بعد الاول على جزر فارو (6-صفر) والثاني على ليتوانيا (2-1)، لتتصدر بالتالي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما منيت فرنسا بهزيمتها الاولى بعد فوزها على جورجيا (3-صفر) وايطاليا بطلة العالم (3-1).
تعادلت انكلترا مع ضيفتها مقدونيا صفر-صفر اليوم السبت على ملعب “اولدترافورد” في مانشستر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية المقررة عام 2008 في النمسا وسويسرا.


فوز كرواتيا على اندورا 7-صفر
فازت كرواتيا على ضيفتها اندورا 7-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تســـــــــــتضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل ملادين بيتريتش (12 و37 و48 و50) وايفان كليـــــــــــــسنيتش (58) وبوســـــــكو بالابان (62) ولوكا مودريــــتش (83) اهداف كــــــرواتيا التي تعادلت في مباراتها السابقة مع روسيا (صفر-صفر) التي تعادلت في وقت سابق مع اسرائيل (1-1). اما اندورا فتلقت خسارتها الثالثة بعد الاولى امام انكلترا (صفر-5) والثانية امام اسرائيل (1-4).
فوز ايطاليا على اوكرانيا 2-صفر
فازت ايطاليا بطلة العالم على ضيفتها اوكرانيا 2-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل ماسيمو اودو (70 من ركلة جزاء) ولوكا طوني (79) هدفي ايطاليا التي حققت فوزها الاول بعد تعادل مع ليتوانيا (1-1) وخسارتها امام فرنسا (1-3)، فيما تلقت اوكرانيا خسارتها الاولى مقابل فوز على جورجيا (3-2).
فوز السويد على اسبانيا 2-صفر
فازت السويد على ضيفتها اسبانيا 2-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل يوهان المانمدر (10) وماركوس الباك (82) هدفي السويد التي حققت فوزها الثالث، بعد الاول على لاتفيا (1-صفر) والثاني على ليشتنشتاين (3-1)، فيما منيت اسبانيا بهزيمتها الثانية بعد الاولى امام ايرلندا الشمالية (2-3)، مقابل فوز على ليشتنشتاين (4-صفر).
تعادل ايجابي بين بلغاريا وهولندا
عاد منتخب هولندا بنقطة ايجابية من بلغاريا بعدما تعادل معها 1-1 السبت على استاد “فاسيل ليفسكي الوطني” في العاصمة صوفيا، ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية المقررة عام 2008 في النمسا وسويسرا. وسجل مارتن بيتروف (12) هدف بلغاريا، وروبن فان برسي (62) هدف هولندا. ورفعت هولندا رصيدها الى سبع نقاط بعدما كانت فازت على لوكسمبورغ 1-صفر وروسيا البيضاء 3-صفر، في حين أصبح رصيد بلغاريا 5 نقاط بعد تعادلها مع رومانيا 2-2 وفوزها على سلوفينيا 3-صفر.
خسارة المجر امام تركيا صفر-1
خسرت المجر امام ضيفتها تركيا صفر-1 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل سانلي تونكاي (40) هدف تركيا التي حققت فوزها الثاني بعد الاول على مالطا (2-صفر)، فيما لقيت المجر هزيمتها الثانية بعدما خسرت في الجولة الافتتاحية امام النروج (1-4) مقابل فوز على البوسنة (3-1).
تعادل روسيا مع اسرائيل 1-1
تعادل المنتخب الروسي مع نظيره الاسرائيلي 1-1 السبت في اطار منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل اندري ارشافين (5) هدف روسيا، وعميت بن شوشان (83) هدف اسرائيل. وكانت روسيا تعادلت في مباراتها الاولى ايضا مع كرواتيا (صفر-صفر)، فيما فازت اسرائيل في مباراتي الجولتين السابقتين على استونيا (1-صفر) واندورا (4-1).
فوز سلوفينيا على لوكسمبورغ 2-صفر
فازت سلوفينيا على لوكسمبورغ 2-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل ميليفويي نوفاكوفيتش (30) وروبرت كورن (44) هدفي سلوفينيا التي خسرت في مباراتها السابقة امام بلغاريا (صفر-3)، فيما منيت لوكسمبورغ بخسارتها الثانية بعد الاولى امام هولندا (صفر-1).
خسارة قاسية لويلز امام سلوفاكيا 1-5
مني منتخب ويلز بخسارة قاسية امام ضيفه السلوفاكي 1-5 اليوم السبت على ملعب “ميلينيوم” في كارديف في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008.
فوز اليونان على النروج 1-صفر
فازت اليونان حاملة اللقب على النروج 1-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل كوستاس كاتسورانيس (33) هدف اليونان التي حققت فوزها الثاني بعد الاول على مولدافيا وبالنتيجة ذاتها.
تعادل الدنمارك وايرلندا الشمالية صفر-صفر
تعادلت الدنمارك مع ضيفتها ايرلندا الشمالية صفر-صفر الســــــبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الســــادسة ضمن الـــــتصفيات المؤهلة الى نـــــهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وكانت الدنمارك فازت في الجولة السابقة على ايسلندا (2-صفر)، فيما فازت ايرلندا الشمالية على اسبانيا (3-2) وخسرت امام ايسلندا (صفر-3).
تعادل ارمينيا مع فنلندا صفر-صفر
تعادلت ارمينيا مع ضيفتها فنلندا صفر-صفرالســــبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضــــــمـــــــــن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وكانت ارمينيا خسرت في مباراتها الاولى امام بلجيكا (صفر-1)، فيما هو التعادل الثاني لفنلندا بعد الاول مع البرتغال في الجولة السابقة، مقابل فوز على بولندا التي تغلبت في وقت سابق على كازاخستان 1-صفر.
فوز صربيا على بلجيكا 1-صفر
فازت صربيا على بلجيكا 1-صفر السبت في بلغراد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008. وسجل نيكولا زيغيتش الهدف في الدقيقة 54.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتــائج تصــفيـات كــأس أوروبــا بكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: دوريات أوروبيه :: كاس الأمم الأوروبيه-
انتقل الى: