يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الأمم الأوروبية للشباب: ألمانيا تزيح إيطاليا من طريقها و تتأهل إلى النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: الأمم الأوروبية للشباب: ألمانيا تزيح إيطاليا من طريقها و تتأهل إلى النهائي   السبت أكتوبر 24, 2009 7:28 pm

كأس الأمم الأوروبية للشباب: ألمانيا تزيح إيطاليا من طريقها و تتأهل إلى النهائي

تأهل المنتخب الألماني للشباب تحت 21 عام لنهائي كأس الأمم الأوروبية للشباب المقامة حالياً في السويد، وجاء تأهلهم بفوز على حساب المنتخب الإيطالي أبرز المرشحين لنيل البطولة بنتيجة 1-0، ليلتقي الألمان في النهائي بالمنتخب الإنجليزي الذي تخطى المنتخب السويدي مستضيف البطولة بركلات الترجيح بأعجوبة..


27‏/06‏/2009




في ثاني مباريات نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 سنة، تمكن المنتخب الألماني من تحقيق فوزاً صعباً على المنتخب الإيطالي بنتيجة 1-0.
فعلى الملعب الأولمبي بهيلسينبورج و في مباراة ندية للغاية بين الطرفين و هجومية منذ البداية، سجل نجم دفاع هوفنهايم أندرياس بيك هدف المباراة الوحيد للمانشافت في الدقيقة 48 من عمر المباراة عبر تسديدة قوية من مسافة بعيدة هزت شباك الحارس الإيطالي أندريا كونسيليي.
و بالرغم من ضغط الأدزوريني بشكل مستمر منذ تسجيل هدف بيك حتى نهاية المباراة، خاصة بعد إخراج دينامو خط الوسط الهجومي للألمان ماركو مارين في الدقيقة 54 بسبب الإصابة و تعويضه بأنيس بن هاتيرا مما قلل الضغط كثيراً على دفاع الطليان، إلا أن المنتخب الألماني تمكن من الحفاظ على فوزه حتى النهاية.
أقرب فرص التسجيل للمنتخب الإيطالي أتت في الدقيقة 73 عندما أخرج بن هاتيرا فرصة روبيرت أكوافريسكا من على خط مرمى حارسه مانويل نيوير، إلى جانب فرصة ماركو موتا في الدقيقة 18 حيث تصدى نيوير ببراعة لكرة الإيطالي الرأسية قبل أن يفشل روبيرت أكوافرييسكا بغرابة في إدخال الكرة إلى الشباك الخالية.
بذك الفوز يتأهل الألمان إلى نهائي البطولة لملاقاة المنتخب الإنجليزي الذي كان قد فاز على المنتخب السويدي مستضيف البطولة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعدما تعادلا بنتيجة 3-3 في الوقت الأصلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأمم الأوروبية للشباب: ألمانيا تزيح إيطاليا من طريقها و تتأهل إلى النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: دوريات أوروبيه :: كاس الأمم الأوروبيه-
انتقل الى: