يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 مباراة مصر وزامبيا في عز الحر .. والمعلم يبدي استيائه الشديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 56
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: مباراة مصر وزامبيا في عز الحر .. والمعلم يبدي استيائه الشديد   الجمعة أكتوبر 23, 2009 9:08 am

مباراة مصر وزامبيا في عز الحر .. والمعلم يبدي استيائه الشديد





أبدى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المعلم حسن شحاتة استياءه الشديد، بعد تلقيه مراسلة من الاتحاد الزامبى ليبلغه أن موعد المباراة التي ستجمع بين المنتخب المصري مع المنتخب الزمابي في زامبيا يوم 10 أكتوبر القادم في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة بجنوب أفريقيا ، ستقام على الساعة الثانية ظهراً.

وقد وجد الطاقم الفني نفسه أمام حيرة من أمره كونه لا يستطيع تقديم أي شكوى، لأن لائحة الاتحادية الدولية تنص على تحديد موعد المقابلات التصفوية ما بين الساعة الثانية ظهرا والعاشرة مساء، وهو ما جعل الاتحاد الزامبى يختار أول موعد للمباراة فى الثانية ظهرا.

ويتابع الطاقم الفنى اللاعبين الدوليين عن قرب مباريات البطولة للوقوف على مستواهم خصوصاً بعد إصابة بركات وتريكة والخوف من أن يحدث شئ ولا يستطيعا اللحاق بالمباراة ، مع أمكانية ضم عمات متعب بعد عودته أو عد استعداده الكافي للمباراة حينها.

ومن جانب آخر، قد يكون حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الإماراتي هو المحترف الوحيد في قائمة المنتخب لهذه المباراة، حيث يغيب محمد شوقي للإيقاف ومحمد زيدان للاستبعاد، مع عدم وضوح الرؤية حول اختيار دودي الجباس لاعب لييرس البلجيكي مرة أخرى، على خلفية احتمالات عودة مهاجمي الفريق الأساسيين أمثال عماد متعب وعمرو زكي وأحمد حسام ميدو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباراة مصر وزامبيا في عز الحر .. والمعلم يبدي استيائه الشديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: الرياضه المصريه-
انتقل الى: