يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 فاكس مزور لـ"بادو" يكشف تلاعب سمسار بالزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 55
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: فاكس مزور لـ"بادو" يكشف تلاعب سمسار بالزمالك   الجمعة أكتوبر 23, 2009 8:39 am



أيادى خفية تعبث بتاريخ النادى..


الخميس، 15 أكتوبر 2009 - 20:28


ممدوح عباس رئيس الزمالك



كتب كمال محمود



نجح اليوم السابع فى الحصول على نسخة من فاكس مزور، تم إرساله إلى نادى "بيركوم الغانى" الذى يلعب له لاعب الوسط الغانى الشاب "إيمانويل أجيمانج بادو" الذى لفت إليه الأنظار بشدة خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مباريات كأس العالم المقامة بمصر حالياً.

المثير فى الأمر وما كشف أن الفاكس مزور وليس لإدارة النادى علاقة رسمية به، هو وجود تاريخ من العام الماضى عليه، حيث إن الفاكس بتاريخ 6 يوليو 2008 ولكن ما يثير الاستغراب والدهشة أن الفاكس مزيل بشعار النادى ويحمل توقيع مديره اللواء علاء مقلد.

بنود الفاكس المزور تضمنت القيمة المادية المحددة لشراء اللاعب من قبل الزمالك وهى 970 ألف يورو شاملة مستحقات اللاعب والنادى معاً، والبند الثانى يعرض تحمل الزمالك كافة التكاليف الخاصة بدعوة اللاعب إلى القاهرة والخضوع للكشف الطبى وتذاكر الطيران والإقامة، والبند الثالث ينص على أنه بعد نجاح اللاعب فى الكشف الطبى، يقوم الزمالك بإرسال المبلغ المتفق عليه نظير إتمام الصفقة، على أن يقوم النادى الغانى بإرسال البطاقة الدولية للاعب بشكل فورى وسريع.

ويحمل الفاكس تأكيدا من جانب إدارة الزمالك بأنه فاكس رسمى مرسل من إدارة النادى بدليل وجود شعار النادى عليه، وكذلك توقيع مدير عام النادى.. وهو ما يتطلب ضرورة رد النادى الغانى عليه، إلا أن الخطأ الذى وقع فيه من "زوّر" الفاكس وقام بإرساله نسيان تعديل التاريخ الموجود أعلى الفاكس.

الغريب أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس، وكذلك علاء مقلد مدير عام النادى، يؤكدون عدم علمهم بمثل هذا الفاكس، ونفى الجميع داخل النادى مسئولية إرسال هذا الفاكس للنادى الغانى.

وهو الأمر الذى يتطلب ضرورة أن تكون هناك وقفة من جانب إدارة الزمالك ضد من يعبث بمصلحة النادى ويتلاعب بسمعته بمثل هذه الصغائر التى من شأنها أن تُهين تاريخ هذا النادى العريق.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يكتشف فيها اليوم السابع إرسال فاكسات مزورة لأندية أفريقية باسم الزمالك لطلب شراء لاعبيها، حيث سبق وأن نشر الموقع معلومات بوصول فاكس مزور للنادى الذى يلعب له اللاعب الغانى "أيوا" لشراء اللاعب من ناديه الغانى تحت عنوان الزمالك يحقق فى فاكس "أيوا" المضروب بتاريخ 12 يونيو 2009 وهو ما نفاه أيضاً فى وقتها مجلس إدارة نادى الزمالك، وشدد مسئولون كبار بالمجلس لليوم السابع فى حينها عن فتح الإدارة التحقيق حول المتسبب فى إرسال هذا الفاكس باسم الزمالك، وهو ما لم يحدث وتجاهلت الإدارة الموقف وتعاملت معه بمنطق
"ودن من طين وأخرى من عجين".

وإن كانت الشبهات حول من زور الفاكس تؤكد أنه نفس الشخص الذى تم التأكد من تزويره لفاكس "أيوا" والتى تدور حول سمسار غير معتمد يتعامل معه مجلس إدارة الزمالك، وعلى الأخص ممدوح عباس رئيس النادى وعمرو الجناينى وحازم أمام عضوا مجلس الإدارة، وهو دائم الولاء للشخصيات السابقة، وساندهم بقوة فى الحملة الانتخابية الأخيرة بالزمالك، وهو ما يجعل إدارة النادى تتجاهل كل تصرفاته ولو كانت تسىء إلى اسم الزمالك.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فاكس مزور لـ"بادو" يكشف تلاعب سمسار بالزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: