يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 عاطف زايد يكشف : سأطالب رسمياً اليوم في اجتماع مج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرايق
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 60
العمل/الترفيه : لايوجد
المزاج : لايوجد
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: عاطف زايد يكشف : سأطالب رسمياً اليوم في اجتماع مج   الأربعاء مارس 25, 2009 6:55 pm

[size="4"][color:a306="#8B0000"]

المدرب لم يلقي أى تعليمات فنية للاعبين بين الشوطين في مباراة الترجي..ولم يحدد أسماء الخمسة الذين سددوا ضربات الجزاء

فجر عاطف زايد عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مفاجأه من العيار الثقيل بإعلانه عن سحب الثقة في المدير الفني للإسماعيلي البرازيلي هيرون ريكاردو، وذلك في اجتماع اليوم الأربعاء المقرر انعقاده في الثامنه مساء اليوم لبحث العديد من الأمور الهامة للنادى الإسماعيلي.

وأوضح عضو المجلس في تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين أنه استند في قراره هذا إلي أنه عندما سأل مدير الكرة الكابتن إيهاب جلال حول المباراة السابقة مع الترجي التونسي عما كانت هى توجيهات المدير الفنى للاعبيه بين الشوطين فى لقاء الترجى، فردعليه إيهاب جلال قائلاً أنه لم يقدم أيه تعليمات فنية وترك اللاعبون يمارسون اللعب بشكل طبيعي وكذلك لم يقم بإعداد وتخصيص الخمس لاعبين لضربات الجزاء الترجيحيه وترك لهم حريه الاختيار من يتصدي للضربه الاولي وكان من الاولي ان بقوم لاعب اخر بدلا من فضل في ظل اخفاقاته السابقة.

واعتبر زايد أن ريكاردو يجب رحيله فوراً قائلاً "سوف أعلنها بشكل رسمي في اجتماع المجلس القريب"، وأضاف "إنني كنت سابقاً من المؤيدين لاستقرار الجهاز الفني، ولكن بعد خروجنا من بطولة تلو الأخري، فلايجب السكوت علي هذا الكلام.

واختتم تصريحاته قائلاً "تجربة إدارة الترجي خير برهان، فعندما لاحظت إداراة النادي عدم انسجام المدير الفني الأجنبي جوزيه قامت بتغييره فوراً، وجاءت بمدير فني وطني وهو فوزي البنزرتي ةتحقق الهدف من التغيير بدخول الترجي من جديد في المنافسة علي البطولات الني يشارك يها، وآخرها اعتلاء قمة الدوري التونسي".[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com/profile.forum?mode=register&agreed=
 
عاطف زايد يكشف : سأطالب رسمياً اليوم في اجتماع مج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: