يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة مركز جلف
عضو شغال
عضو شغال


الدوله : مصر
انثى
عدد الرسائل : 60
العمر : 25
العمل/الترفيه : مسوق
تاريخ التسجيل : 06/04/2015

مُساهمةموضوع: الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء   الأربعاء ديسمبر 09, 2015 10:10 pm

يعلن مركز الخليج الإستراتيجي (Gulfstd)

عن فتح باب التسجيل في الدورة

(الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء)

Mrs: Heba Gamal
Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352
KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392
E-mail: heba@gulfstd.com
Forum: hebagulfstd
Blogger: | Gulfstd

الأهداف التدريبية:
 التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
 إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
 التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
 إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
 تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
 التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
 التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
 تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
 تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.

يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات

ويسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تنعقد الدورات في اكثر من 100 دولة عربية واجنبية
(لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر - المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية)

شهاداتنا معتمدة من:
- مركز الخليج الإستراتيجي للتدريب
- مركز كامبردج
- Mini MBA

يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

Mrs: Heba Gamal
Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352
KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392
E-mail: heba@gulfstd.com
Forum: hebagulfstd
Blogger: | Gulfstd

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hebagamal101.wix.com/hebagulfstd
 
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: