يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 دورى الأبطال - الريال يسعى للإنتقام من دورتموند ، ولقاء الأثرياء بين البلوز وباريس سان جيرمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: دورى الأبطال - الريال يسعى للإنتقام من دورتموند ، ولقاء الأثرياء بين البلوز وباريس سان جيرمان   الأربعاء أبريل 02, 2014 1:23 pm

دورى الأبطال - الريال يسعى للإنتقام من دورتموند ، ولقاء الأثرياء بين البلوز وباريس سان جيرمان

سيسعى ريال مدريد الإسباني الأربعاء للانتقام أمام منافسه بروسيا دورتموند الألماني، ويواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره تشيلسي الإنجليزي في مباراة تكسير العظام بين الاثرياء في اليوم الثاني لدور الثمانية لدوري ابطال اوروبا.

وكان اليوم الاول والذي اقيم فيه مباراتين استضاف في الاولى مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفه بايرن ميونيخ الالماني فيما استضاف في الثاني برشلونة الاسباني مواطنه اتلتيكو مدريد، كان قد سيطر عليه لغة التعادل الايجابي وبنفس النتيجة وهي 1-1.

وستكون مباراة الريال أمام دورتموند فرصة للانتقام من الفريق الألماني وصيف البطولة والذي حرم النادي الملكي من التأهل للنهائي الموسم الماضي.

ولايزال يحتفظ فريق المدرب يورجن كلوب بالمركز الثاني في جدول البوندسليجا، وقد فاز في آخر مبارياته بصعوبة على مضيفه شتوتجارت 3-2 قبل الأخير في لقاء شهد تسجيل اللاعب ماركو رويس لهاتريك.

وسيزور وصيف التشامبيونز ملعب الريال بدون نجم هجومه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المعاقب. بعدها ستحسم الجولة في دورتموند أمام النادي الملكي الذي تعرض بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي للخسارة الثانية أمام برشلونة هذا الموسم في الليجا، وتبعها سقوط جديد أمام إشبيلية ليخسر صدارة الليجا.

وسيزور تشيلسي مضيفه باريس سان جيرمان في مباراة يصفها المتابعون بلقاء الاثرياء حيث يسيطر الثري الروسي رومان ابراموفيتش على الفريق اللندني فيما يسيطر الملياردير القطري ناصر الخليفي على الفريق الباريسي.

وسبق لمدرب "البلوز" جوزيه مورينيو أن تفوق على الـ(بي اس جي) في أولى مواسمه مع الفريق الإنجليزي، ويرغب بالتأكيد في العودة للتفوق عليه وإزالة الشكوك حول أداء الفريق بعد خسارته المفاجئة الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدف في البريميير ليج ليفقد الصدارة لليفربول.

ويسعى مورينيو للصعود لنصف النهائي الأوروبي من جديد بعدما سبق وفعل مع ريال مدريد خلال المواسم الثلاثة الماضية.

بدوره يأمل باريس سان جيرمان المنفرد بصدارة الليج آ، والذي فاز الجمعة على نيس بهدف، في التأهل لنصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه بقيادة نجمه المخضرم السويدي زلاتان إبراموفيتش.

-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
دورى الأبطال - الريال يسعى للإنتقام من دورتموند ، ولقاء الأثرياء بين البلوز وباريس سان جيرمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: