يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 هل يحقق ريكاردو آمال وطموحات جماهير الدراويش !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: هل يحقق ريكاردو آمال وطموحات جماهير الدراويش !!    الأربعاء فبراير 26, 2014 9:36 am

هل يحقق ريكاردو آمال وطموحات جماهير الدراويش !!
سؤال يطرح نفسه على الساحة الرياضية أمام الجمهور الإسمعلاوى العاشق والمحب لكرة السامبا الإسمعلاوية ، وقد يتسائل البعض فى هذا الوقت عن إذا ما كان يستطيع هيرون ريكاردو تحقيق أهداف وآمال وطموحات هذه الجماهير العاشقة للقلعه الصفراء أم لا !.

جدير بالذكر أن المدير الفنى للنادى الإسماعيلى البرازيلى هيرون ريكاردو كان قد سبق له تدريب النادى الإسماعيلى عام 2009 ، وقاده إلى مباراة فاصلة للدورى العام أمام النادى الأهلى ، والتى خسر فيها بنتيجة 1 - صفـر.

ورغم الخسارة من الأهلى فى هذا الموسم إلا أن البرازيلى قدم موسماً غايه فى الروعه من الآداء الرائع والمعهود للكرة الإسمعلاوية الجميلة التى يستمتع بها الإسمعلاوى وغيره من الجماهير المصرية.

وعقب خسارته هذه البطولة غادر البرازيلى النادى الإسماعيلى ، ورحل للمرور برحلة تدريبية هنا وهناك ، ليعود مرة أخرى إلى قيادة القلعة الصفراء ، وبعد توليه القيادة الفنية للإسماعيلى ، تعلق جماهير الدراويش على هيرون آمال كبيرة لا حدود لها فى بطولة الدورى العام وكأس الإتحاد الإفريقى على ما رأوه من هذا المدرب من قدرات فنية عاليه قدمها مع الفريق عام 2009.

جدير بالذكر أن النادى الإسماعيلى فى هذا الموسم ( 2013-2014 ) قد إنتهى من الدور الأول فى مركز الوصيف لنادى بتروجيت ويأتى خلفه الزمالك ، وكان قد تعادل وفاز فى جميع مبارياته هذا الموسم بإستثناء مباراة وحيده خسرها أمام وادى دجله ، وكان المدير الفنى السابق أحمد العجوز قد قدم آداء جيد فى بداية الموسم وبدأ ينهار بعض الشيئ فيما بعد ، مما إستوقف الأمر إدارة القلعة الصفراء ودعاهم لإقالة العجوز والتعاقد مع ريكاردو مره أخرى.

ولعب هيرون أول مباراة له مع نادى بتروجيت الذى يحل فى المركز الأول للدورى فى المجموعة الثانية وفاز فيها النادى الإسماعيلى بقيادة هيرون بنتيجة 1 - صفر ، غير الآداء الجيد الذى قدمه لاعبوا الدراويش فى هذه المباراة ، مما أعطى دفعه قويه للجماهير الإسمعلاوية وتعليق الآمال على هيرون ريكاردو.

-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
هل يحقق ريكاردو آمال وطموحات جماهير الدراويش !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: