يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 أحمد خيرى يخطوا نفس خطوات عبدالله السعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: أحمد خيرى يخطوا نفس خطوات عبدالله السعيد   الإثنين أبريل 08, 2013 9:18 pm

أحمد خيرى يخطوا نفس خطوات عبدالله السعيد

أحمد خيرى لاعب النادى الإسماعيلى
كتب - محمد عبدالكريم
يبدو أن النادى الإسماعيلى صانع النجوم دائمـاً ما يكون هنـاك مَن يعتقدون أنهم أكبر من هذا الكيان ، لكن لا يعلمون أن هذا الكيان الكبير لم ولن يقف على أى لاعب أياً كان وزنه وحجمه وتأثيره على تاريخ الإسماعيلى.

فعندما نتحدث عن هؤلاء ، يأتي إسم اللاعب أحمد خيري لاعب خط وسط الإسماعيلى الذى يظن أنه سيلوى ذراع الفريق إذا رحل ، لكن لم يأخذ العبره والعظه من الذين سبقوه ، ففى بداية هذا الموسم رحل ما يقرب الـ 10 لاعبين عن صفوف الدراويش ، ليصعد النجوم من الناشئين ويقومون بإيقاف الفريق من جديد على قدميه وكأنه لم يرحل أحد.

فمنهم من رحل من أجل زيادة عقده من المبالغ التى يتقاضاها من الإسماعيلى ، فإن رحل أحمد خيرى فسيرحل بسبب 500 ألف جنيه فقط ، كان يتقاضى من الإسماعيلى مليون و 500 ألف جنيه ، وسيرتدى الفانله الحمراء مقابل 2 مليون جنيه دون النظر إلى كيفية إنتقاله سواء إنتقل بوسيلة ما أو غيرها ولكنه كل ما يفكر فيه هو الرحيل.

ولكن حتى نكون منصفين لهذا اللاعب ، يمكننا أن نقول أنه بإمكانه أن يٌخيب ظنون جماهير الدراويش به ويمكنه التجديد للإسماعيلى ، لكن بالفعل ترددت الأنباء فى الفتره الأخيره والقصيره أنه قد وقع على عقود الإنتقال المبدأيه لصفوف القلعه الحمراء وقد تقاضى مقدم للعقد !!

نفس الطريقه التى سلكها عبدالله السعيد لاعب الإسماعيلى السابق والأهلى الحالى يسلكها أحمد خيري ، ولكن لابد أن يعى جيداً أن الإسماعيلى لا يقف على أحد ، ولاسيما وأن فكرة الرحيل جاءت منه وليست من الإداره فلن يكون له مكان فى الإسماعيلى خاصة وأنه قد إعتذر عن السفر مع الفريق إلى مدغشقر فى للمباراه الأخيره أمام فريق تريبل.

ولكن علينا عدم مسابقة الأحداث وعلينا الإنتظار والصبر حتى يتم إعلان شيئ رسمي من أى جهه لها دخل بهذه النقطه.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
أحمد خيرى يخطوا نفس خطوات عبدالله السعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: