يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 هل ستعود هيبة الكره المصريه على المستوى الإفريقي من جديد ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: هل ستعود هيبة الكره المصريه على المستوى الإفريقي من جديد ؟!   الإثنين أبريل 08, 2013 6:06 am

هل ستعود هيبة الكره المصريه على المستوى الإفريقي من جديد ؟!

الأهلى والزمالك والإسماعيلى وإنبي
كتب - محمد عبدالكريم
فى ظل إشتراك الفرق المصريه فى البطولات الإفريقيه المختلفه بل وتألقهم الملحوظ بها ، يتساءل الجميع ، هل ستٌُعيد تلك الفرق هيبة الكره المصريه المفقوده من جديد ؟! وهل سيتم تكوين منتخب يستطيع من جديد الحصول على البطولات والمنافسه عليها ؟! ، هذا السؤال سيُجيب عنه فريقين فقط من الأربع فرق هذه.

فعندمـا نتحدث عن البطل يُذكر إسم النـادي الأهلى ، فهل سيحقق الأهلى البطوله من جديد ويسعى فى هذا الوقت الحفاظ على لقبه ؟! وهل يستطيع برجاله الموجودين حاليـاً الحفاظ على إسم البطل ؟!

وعندمـا نتحدث عن روح البطوله يُذكر إسم النادي الزمالك ، حيث أنه الفريق المصرى بل العربى والإفريقي الوحيد الذى لم يُهزم ولا مباراه حتى الآن سواء على الصعيد المحلى أو على الجانب الإفريقي ، فهل سيكون للنادى الملكي دور فى تلك النقطه ؟!

وعندمـا نتحدث عن المتعه والرجوله ، يُذكر إسم ولاعبوا النادى الإسماعيلى ، الذى يُمتع محبيه وغيرهم بالداخل أو بالخارج فى كل وقت ، فهل ستكون لهم كلمة مـا فى بطولة كأس الإتحاد الإفريقي بعد خروجهم المؤسف من دورى أبطال العرب ؟!

وعندمـا نتكلم عن المركز الرابع يأتي إسم النادى البترولى " عديم الجماهير " نادى إنبي ، هل سيكون له دور فى هذه البطوله أم سيودعها مبكراً ؟!

ومن الجدير بالذكر أن النادى الأهلى قد فاز اليوم على فريق توسكار الكيني بنتيجة 3 / 1 مجموع المبارتين وصعد إلى دور الـ 16 ليلتقى بفريق البنزرتى الرياضى التونسى ، بينما سيلتقى الزمالك بفريق سان جورج الإثيوبي بالدور السادس عشر بعد تفوقه على فيتا كلوب 1 / 0 كمجموع للمبارتين ، فهذا بالنسبه لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

فعلى الجانب الآخر عندمـا نتحدث عن كأس الإتحاد الإفريقى " الكنفدراليه " سيلتقى الإسماعيلى بفريق أهلى شندي بطل السودان بالدور السادس عشر بعد تغلبه على تريبل بطل مدغشقر 4 / 2 كمجموع للمبارتين ، بينما سيلتقى الفريق البترولى بالفائز من سوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا وبترو لواندا بطل أنجولا بعد تغلبه على فريق جورماهيا بنتيجة 3 / 0 كمجموع للمبارتين.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
هل ستعود هيبة الكره المصريه على المستوى الإفريقي من جديد ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: