يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الأهلى يكمل طريق الكره المصريه نحو المزيد من الإنتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يكمل طريق الكره المصريه نحو المزيد من الإنتصارات   الإثنين أبريل 08, 2013 5:18 am

الأهلى يكمل طريق الكره المصريه نحو المزيد من الإنتصارات

لاعبوا الاهلى يحتفلون بالهدف
كتب - شريف منصور
منذ قليل أطلق حكم المباراه صافرته معلنـاً فوز النـادى الأهلى على فريق توسكـار الكينـي بدورى الأبطال الإفريقي بنتيجة 2 / 0 لهذه المباراه ، و3 / 1 كنتيجه لمجموع نواتج مبارتي الذهاب والعودة.

أحرز هدفى النـادي الأهلى أحمـد عبدالظاهر بضربه رأسيه أكثر من رائعه فى الدقيقة 15 ، وأضاف نجم الهجوم عماد متعب هدف الأهلى الثاني بكره أعلى يسار حارس توسكار بكل ثقه وغايه فى الروعه فى الدقيقه 37 من زمن وأحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أهدر مهاجم الأهلي دومينيك دا سيلفا ضربة جزاء كان هو مَن قد تسبب فيهـا ، وتصدى لها حارس توسكر بكل سهوله.

وشهد شوط اللقاء الثاني أيضاً تسديده غايه فى الروعه من قِبل اللاعب شهاب الدين أحمد كانت قد إصتدمت فى العارضه قبل أن تخرج من أرض الملعب ، وفى المقابل أهدر مهاجم توسكار كره من هذا القبيل فى الشوط الأول كانت قد إرتطمت بالقائم الأيسر لشريف إكرامي حارس الأهلى.

وأهدر أيضاً لاعب خط الوسط الكيني كره من تسديده خطيره بعد أن حصل على الكره من مره واحده من دفاع النادى الأهلى ، لتخرج التسديده بسلام بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامي.

فى الشوط الأول أهدر مهاجم فريق توسكار الكيني أيضاً كره غايه فى الخطوره بعد ما مر من شريف إكرامي ، ولكن تعثره عقب المرور كان سبباً فى ضياع هدف محقق لفريق توسكار فى هذه الأوقات وبحسن تصرف أيضاً من دفاعات القلعه الحمراء.

بهذه النتيجه وبهذا الإنتصار يكون قد صعد الفريق الأحمـر إلى الدور السادس عشر من تلك البطوله ليلتقى بفريق البنزرتى الرياضي التونسـي بعد تفوق الأخير على فريق ديناموز هراري برباعيه نظيفه فى مجموع المبارتين.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
الأهلى يكمل طريق الكره المصريه نحو المزيد من الإنتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: