يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 عبدالعظيم : الإداره القادمه للإسماعيلى ستمارس عملها الإدارى دون ضغوط مشاكل كبيره تم حلها مثل ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: عبدالعظيم : الإداره القادمه للإسماعيلى ستمارس عملها الإدارى دون ضغوط مشاكل كبيره تم حلها مثل ...   الأحد يونيو 10, 2012 9:17 am

عبدالعظيم : الإداره القادمه للإسماعيلى ستمارس عملها الإدارى دون ضغوط مشاكل كبيره تم حلها مثل ...


كتبت - مرام مصطفى - صرح الدكتـور رأفت عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى مع الناقد الرياضى عصـام شلتوت اليوم بالبرنامج الرياضى " مع شلتوت " عبر قناة زووم سبورت قائلاً أن مجلس الإداره القادم للنادى الإسماعيلى سيمارس عمله الإدارى دون أى ضغوط ودون أى مشاكل.

قائـلاً أن جميع المشاكل الكبرى أو على الأقل معظمهـا تم حلها من ديون وعقود لاعبين وغيرها من المشاكل التى أصابت القلعه الصفـراء فى الفتره الماضيه ، قائلاً أن هذه المشاكل تم حلها بالفعل من خلال قيمة صفقة أحمد حجازى المنتقل إلى نادى فيورينتينا الإيطالى وتمديد إعارة حسنى عبدربه مع العميد السعودى نادى الإتحاد.

فى نفس الإطار قام نجم الدراويش السابق وليرس البلجيكى الحالى أحمد سمير فرج بعمل مداخله تليفونيه موضحـاً أن نسبة الـ 50 % التى كانت هى حقه الموسم المنقضى قد حصل عليها بالفعل موجهـاً بالغ شكره إلى الدكتـور رأفت عبدالعظيم وإلى مجلس إدارة النادى وقائلاً أن الـ 50 % من مستحقاته التى تنازل عنها هى من حق النادى الإسماعيلى لأن الموسم الماضى لم يكتمل وتم إيقافه فى المنتصف لذلك النسبه التى حصلت عليها وسيحصل عليها زملائى هى النسبه السليمه وليس قيمة العقود كامله.

ثم أنهى الدكتـور رأفت عبدالعظيم تصريحه قائلاً أن نسب جميع اللاعبين والتى مقدارها 50 % موجوده بالنادى وأن المشروع الذى كان يقوم على إنشاؤه المجلس الحالى بقيادة عبدالعظيم تم الإنتهاء من 80 % من الإنتهاء منه نهائيـاً ، مما يُعد إنجازاً لهذا المجلس.

جدير بالذكـر أن هذا المجلس بقيادة الدكتـور رأفت عبدالعظيم قد تولى النادى لفتره إنتقاليه قصيره قدرها سنه واحـدهـ بعد إسقاط رئيس النادى السابق نصر أبو الحسن من قِبل جماهير النادى ، وستكون هناك إنتخابات لرئاسة الدراويش قبل شهر رمضـان بأيام.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
عبدالعظيم : الإداره القادمه للإسماعيلى ستمارس عملها الإدارى دون ضغوط مشاكل كبيره تم حلها مثل ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: