يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 خاص - ريعو " الإتحاد " ويونس " الزمالك " فى الإسماعيلى رسميـاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: خاص - ريعو " الإتحاد " ويونس " الزمالك " فى الإسماعيلى رسميـاً    الجمعة يونيو 08, 2012 3:40 am

خاص - ريعو " الإتحاد " ويونس " الزمالك " فى الإسماعيلى رسميـاً


كتبت - راندا عبدالحليم - علم موقع yallafotball من مصادره الخاصـه أن النادى الإسماعيلى قد أنهى التعاقد مع مهاجم نادى الإتحاد السكنـدرى محمد رجب ريعو قد وقع رسميـاً للنـادى الإسماعيلى لمـدة 4 مواسم تبـدأ من الموسم المقبل.

وكما عملنا من مصادرنـا أن الإداره قد أنهت التعاقد بالفعل مع اللاعب وحصلت على توقيعه لمدة 4 مواسم فلم يُفصح المصـدر الإدارى عن قيمة العقد التى سيحصل عليها اللاعب خلال الموسم الواحـد من الأربعة مواسم.

ومع الإحترام الكامل لهذا اللاعب محمد رجب ريعو لاعب الإتحاد السابق والدراويش الحالى يُذكر أنه لعب لأكثر من نادى من قبل ، وكان هذا اللاعب سببـاً فى إشعال الكثير من المشاكل فى جميع الأنديه التى لعب لها ، ولكن يرجع الأمر إلى شخصيـة المدير الفنى للدراويش ذو الشخصيه القويه الكابتن صبرى المنياوى.

على الجانب الآخر نجحت إدارة النادى الإسماعيلى فى التعاقد مع نجم دفاع الدراويش الأسبق والزمالك السابق محمد يونس لمـدة موسمين فقط ، وذلك بعد أن كان اللاعب حراً فى إختيار النادى الذى سيلعب له بعد رحيل اللاعب عن صفوف نادى بتروجيت وتم ضمه إلى صفوف القلعه الصفـراء الإسمعلاويه.

وكانت هذه الصفقه قد تمت فى محاولات مكثفه من إدارة النـادى الإسماعيلى لتدعيم خط دفاعه بعد رحيل أربع لاعبين مؤثرين من خط دفاع الدراويش وهم المعتصم سالم وإبراهيم يحيى وعبدالحميد سامى وأحمد حجازى.

وذلك بعد أن وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود بين المعتصم سالم وبين الإداره وبعد أن رحل إبراهيم يحيى إلى نادى إنبى وبعد أن رحل عبد الحميد سامى إلى نادى تليفونات بنى سويف وبعد أن رحل أحمد حجازى إلى نادى فيورينتينا الإيطالى.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
خاص - ريعو " الإتحاد " ويونس " الزمالك " فى الإسماعيلى رسميـاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: