يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الزمالك يواصل سلسلة الإنتصارات بدون آداء .. ويفوز على الداخليه بثنائيه مقابل هدف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يواصل سلسلة الإنتصارات بدون آداء .. ويفوز على الداخليه بثنائيه مقابل هدف    الجمعة يناير 20, 2012 9:36 am

الزمالك يواصل سلسلة الإنتصارات بدون آداء .. ويفوز على الداخليه بثنائيه مقابل هدف


كتب - محمود درويش
حقق الزمالك فوزاً دراماتيكياً على ضيفه الداخلية 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدورى العام، ليرفع رصيده للنقطة 32 ويبقى فى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 9 فى المركز الـ18 وقبل الأخير.

أحرز هدفى الزمالك شيكابالا ورزاق فى الدقيقتين 12 و35، فيما أحرز الداخلية هدفه الوحيد فى الدقيقة 90 عن طريق نجم الفريق أحمد تمساح.

وعرض الزمالك لنفسه لموقف "بايخ" وكاد يتكلف ضياع نقطتين ثمنيتين حال إذا ما تكمن الداخلية فى إدراك التعادل فى الأوقات الأخيرة من اللقاء بعد الهجوم الشرس الذى شنه لاعبوه على مرمى عبد الواحد السيد وقابله رعونة غير مفهومة من الدفاع الأبيض، فيما تسابق مهاجموه برعونة غريبة فى إهدار الفرصة الواحدة تلو الأخرى وتحديداً رزاق وأحمد جعفر بعد نزوله بديلاً فى الشوط الثانى، وظهر الزمالك فى الشوط الثانى ويمتلك لاعبوه ثقة مفرطة وكأنهم ضمنوا الفوز بنقاط اللقاء، على عكس الحال من الشوط الأول الذى سيطر على معظم أوقاته.

أشهر الحكم محمود سمير عثمان الكارت الأحمر مرتين الأول ضد وائل إسماعيل مدافع الداخلية فى الدقيقة 43 والثانى ضد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك فى الدقيقة 91 ، فيما أظهر عثمان الكارت الأصفر مرتين الأول للداخلية ضد رشاد فاروق، والثانى للزمالك ضد نور السيد الذى أظهر قدرات جيدة فى أول ظهور له بالقميص الأبيض بعد انتقاله من الجونة بثلاثة أيام فقط.

الشوط الأول

شهدت معظم أوقات الشوط الأول سيطرة شبه كاملة لفريق الزمالك الذى كثف من هجماته لإحراز هدف مبكر، وتأتى الدقيقة 4 بأول ظهور للأبيض من ضربة حرة مباشرة سددها شيكابالا بجوار الزاوية اليسرى لحارس الداخلية هاشم الدسوقى.

يواصل الزمالك هجماته ومن جملة منظمة بين محمد إبراهيم ونور السيد وشيكابالا ينفرد الأخير بالمرمى من الزاوية اليمنى يسددها عرضية ينقذها دفاع الداخلية.

فى المقابل اعتمد الداخلية على الهجمات المرتدة ومال لاعبوه للدفاع المحكم من خارج منطقة الجزاء لتقليل حدة الهجوم الأبيض، وتلوح للاعبيه أول فرصة من رأسية لصالح موسى تعلو العارضة.

فى الدقيقة 12 ينجح شيكابالا بمهاراته المعتادة فى إحراز هدف التقدم للزمالك من ضربة حرة مباشرة يسددها بإتقان فى الزاوية اليمنى للحارس الدسوقى.

فى الدقيقة 19 يضيع هدف جديد للزمالك من عرضية أحمد سمير من الجبهة اليمنى لم تجد من يتابعها ليشتتها دفاع الداخلية.

وفجأة بدون مقدمات يهبط رتم أداء الزمالك ما يقرب من ربع ساعة كاملة بعدما نجح الداخلية فى تنظيم صفوفه من خلال الضغط المبكر على لاعبى الزمالك من نصف ملعبهم، وينجح فى الوصول لمنطقة جزاء المنافس وفى الدقيقة 24 يسدد صالح موسى كرة طائشة تمر بعيدة عن مرمى عبد الواحد.

ويعود الزمالك للمباراة من جديد فى الدقيقة 33 ، عن طريق رزاق نجم الشوط الأول الذى صنع من فرصة خطيرة بعد مراوغة محمد سعيد مدافع الداخلية على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى، ويهيأها سهلة لمحمد إبراهيم الذى يسدد بشكل خاطئ فوق العارضة.

وفى الدقيقة 35 يحرز رزاق الهدف الثانى للزمالك مستغلا الخطأ المشترك لدفاع الداخلية وحارس مرماه فى التعامل مع ركنية شيكابالا، ليقتنصها المهاجم البنينى ويودعها داخل المرمى الخالى من حارسه.

فى الدقيقة 39 يهدر رزاق فرصة جديدة عندما خطف الكرة من أمام المدافع والحارس على حدود منطقة الجزاء ويلعبها لوب فوق العارضة.

فى الدقيقة 43 يزيد وائل إسماعيل مدافع الداخلية من صعوبة اللقاء على فريقه عندما تعرض للطرد للحصول على الإنذار الثانى.

الشوط الثانى

يلملم فريق الداخلية خطوطه ويبدأ الشوط الثانى بشكل إيجابى من خلال تبادل لاعبيه السيطرة مع نجوم الزمالك على الكرة فى وسط الملعب، ويحصل الفريق صاحب الرداء الأحمر والأسود على ضربة حرة يسددها لاما كولين فى الحائط وترد لركنية يهدر لاعبوه استغلالها.

فى الدقيقة 56 يجرى المديرين الفنيين التغير الأول فى وقت واحد، حيث أشرك شحاتة أحمد جعفر بدلا من محمد إبراهيم غير الموفق، فيما استعان علاء عبد العال بإيزاك بدلاً من وليد الحصرى، وللمفارقة يضيع البديلان هدفين متتاليين كلاً لفريقه، بعدما أنقذ عبد الواحد السيد هدفا من انفراد إيزاك ويحتسب له الحكم خطأ بعد تدخل من محمد السباعى للوصول للكرة قبل عبد الواحد، فيما أطاح جعفر بالكرة فوق العارضة فى أول لمسة من تمريرة شيقة لرزاق، بعدها مباشرة يضيع مهاجم الزمالك البديل فرصة أخرى عندما سدد لعبة خلفية مزدوجة من عرضية لشيكابالا يتدخل فيها نور الجارحى.

وينجح الداخلية فى ضرب دفاع الزمالك أكثر من مرة دون أن يترجموها أى فرصة لأهداف فى ظل اليقظة الكبيرة التى أظهرها عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

فى الدقيقة 67 يظهر عبد الواحد براعة فائقة فى التصدى للكرات الصعبة وينقذ هدفا مؤكدا للداخلية من تسديدة أحمد تمساح المفاجئة التى يلحقها الحارس بصعوبة وتصطدم بالعارضة قبل أن تبعد خارج المرمى.

ويجرى المديران الفنيان التغيير الثانى بنفس طريقة الأول، حيث أجرياه فى وقت واحد، وأشرك شحاتة إسلام عوض بدلا من أحمد توفيق، واستبدل عبد العال نور الجارحى بمحمد السباعى.

ويهدر رزاق فرصتين جديدتين الأولى من تسديدة قوية أنقذها هيثم عوض قبل الوصول للمرمى، والثانية من رأسية سددها قوية من عرضية شيكابالا من الجبهة اليمنى، بعدها يخرج رزاق متأثراً بكدمة تعرض لها ويشترك أحمد حسن بدلاً منه.

ويتبادل الفريقان الهجمات على المرميين، ويضيع أحمد جعفر فرصة للتسجيل من تمريرة نور السيد وصلته على حدود المنطقة يسددها قوية ينقذها رشاد فاروق وهى فى الطريق للمرمى.

وتشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قمة الإثارة، بعدما نجح الداخلية فى إحراز هف حفظ ماء الوجه فى الدقيقة 90 عن طريق نجم الفريق أحمد تمساح من هجمة عنترية قادها بنفسه من الجبهة اليسرى حتى توغل لمرمى عبد الواحد الذى خرج لملاقاة اللاعب ليغمزها الأخير فى الزاوية الضيقة لتسكن الشباك البيضاء، ويزيد الطين بلة تعرض إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك للطرد فى الدقيقة 91 للإنذار الثانى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
الزمالك يواصل سلسلة الإنتصارات بدون آداء .. ويفوز على الداخليه بثنائيه مقابل هدف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: