يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 لقاء الذئاب بالنسبه للدراويش .. هل سيكون نقطة نهايه وبدايه ؟؟ .. والدراويش ومشاكل الساعه .. وإنتظار أوتاكا الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: لقاء الذئاب بالنسبه للدراويش .. هل سيكون نقطة نهايه وبدايه ؟؟ .. والدراويش ومشاكل الساعه .. وإنتظار أوتاكا الجديد   الخميس يناير 19, 2012 8:18 pm

لقاء الذئاب بالنسبه للدراويش .. هل سيكون نقطة نهايه وبدايه ؟؟ .. والدراويش ومشاكل الساعه .. وإنتظار أوتاكا الجديد



كتب - محمد عبدالكريم
سؤال يتسآله الجميع الآن , هو نفس السؤال الذى يطرح نفسه على الساحه التى يجب أن يُناقش هذا الأمر , هو الأمر المهم الخاص بالأحداث التى تجرى داخل جدران القلعه الصفراء فى الساعات القليله الماضيه , ومشاكل الإداره الفنيه للفريق , وأخبار البحث عن آخر وغيره من الأخبار التى يبحث عنها المعظم من المتصفحون على الشبكه العنكبوتيه.

حيث أنه من المُقرر أن يلعب اليوم الفريق الأصفـر مباراه هامه أمام فريق المقاولون العرب , هى تلك المباراه التى ستحدد مصير الجهاز الفنى الحالى بنسبة 90% ببقاؤه أو برحيله , هو الأمر الذى يرغب فيه جميع جماهير الدراويش " رحيله " .

وكما أكدنـا من قبل أن مجلس إدارة الدراويش يقوم بالتفاوض مع المدير الفنى السابق للنادى المصرى البورسعيـدى الكابتن طلعت يوسف , ولم يُسفر هذا التفاوض بجديد , والجديد الذى ينتظره الجميع فى هذا الخبر هو أن الكابتن حمزه الجمل نجم الدراويش فى الزمن الجميل دخل فى الصوره لتولى القياده الفنيه للقلعه الصفراء فى الفتره المقبله.

جدير بالذكر أن الكابتن حمزه الجمـل كان وقد سبق له أن تولى القياده الفنيه لنادى سموحه السكنـدرى لفتره قام بعمل شكل غير عادي مع هذا الفريق آداءاً ونتيجة , وتولى من بعدها القياده الفنيه للنادى الإسماعيلى لفتره لم تتجاوز ثلاثة أيام , هى الفتره التى تم تعيينه فيها من قِبل المجلس المُنحل برئاسة أبوالحسن , وكان قد تولى من بعد هذه الفتره القصيره مقاليد الإداره الفنيه لنادى تليفونات بنى سويف وقاده فى العديد من الإنتصارات وتقديم آداءاً غير مسبوق.

فى نفس الإطار التى تتحدث فيه جميع المواقع الإلكترونيه عن الأجهزه الفنيه التى من الممكن أن تتولى القياده الفنيه للدراويش , ذكرت بعض المواقع والصحف أن الكابتن مختار مختار دخل أيضا هو الثالث فى الصوره لدى مجلس الإداره , هو المدير الفنى الذى حقق بطولة الكأس المصرى مع فريقه السابق " إنبى " على حساب الأهلى والزمالك.

ولكن حتى نكون صُرحاء معكم , لم يعلم موقعنا ومراسلينا شيئاً عن دخول مختار مختار فى الصوره , وهو ما سيكشف عنه الموقع فى الساعات القليله والقصيره القادمـه.

ولكن كل ما يزيد تأكيدنا على ما نقوله على هذا الثلاثى ودخول إثنين منهم بصفه رسميه هما طلعت يوسف وحمزه الجمل داخل حسابات مجلس إدارة الدراويش , هو تصريح الدكتـور رأفت عبدالعظيم رئيس مجلس الإداره للقلعه الصفـراء بأن مجلس الإداره سينظر من القادم للنتائج لا للآداء , خاصة وأن البطوله لا تُحصد بالآداء , وخاصة أيضـاً أن الكابتن محمود جابر المدير الفنى الحالى للدراويش غير قادر على تحقيق نتائج جيده وإن حققها لا يستطيع تحقيقها بإستمرار.

فى إنتظار أوتاكا الجديد ..

على الجانب الآخر كنا قد ذكرنا من قبل أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة الدكتـور رأفت عبدالعظيم قد نجح فى التعاقد مع النجم الأسمر المالى الجديد محمد تراورى , هو اللاعب الذى أشعل الضجه فى الشارع المصرى فى الوقت الذى تعاقد معه الدراويش وهو اللاعب الذى ترغب جماهير الدراويش أن ترى فيه النجم الأسمر النيجيرى أوتاكا الذى قاد الدراويش فى حصد بطولتين على الأكثر.

وكما علمنا من مصادرنا بالإسماعيليه أن اللاعب المالى محمد تراورى قد عـاد إلى الإسماعيليه اليوم , وقرر اللاعب أن يحضر مباراة الدراويش ضد ذئاب الجبل من ملعب المباراه , حتى يتعرف أكثر على جو الفريق الإسماعيلاوى.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب المالى محمد تراورى قرر الإستغناء عن جميع العروض التى عُرضت عليه فى الفتره التى كان متألقاً فيها وقرر اللعب للدراويش , وكان سبب هذا هو اللاعب المالى الكبير عبدالرحمن تراورى الذى سبق وأن لعب للدراويش لفتره أيضا وقاده لحصد بطولتين لا أكثر.

مزيد من التفاصيل حول القلعه الصفـراء .. لاحقـاً ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
لقاء الذئاب بالنسبه للدراويش .. هل سيكون نقطة نهايه وبدايه ؟؟ .. والدراويش ومشاكل الساعه .. وإنتظار أوتاكا الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: