يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 العميد يقـود المصرى لفوز غالى فى بداية المشوار على إنبى بهدف دون مقابل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: العميد يقـود المصرى لفوز غالى فى بداية المشوار على إنبى بهدف دون مقابل    الخميس يناير 19, 2012 2:17 am

العميد يقـود المصرى لفوز غالى فى بداية المشوار على إنبى بهدف دون مقابل


فى مباراه كانت صعبه على كلا الفريقين , نادى المصرى البورسعيـدى ونادى إنبى البترولـى , قاد المدير الفنى الجديد حسام حسن النادى المصرى بفوز غالى وإنتزاع أول ثلاث نقـاط فى طريق الفريق بالقيـاده الفنيه الجديده للعميد على نادى إنبى بهدف دون رد لمهاجمه الفاز والرائع عبدالله سيسيه.

بهذا الفوز رفع المصرى رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد إنبى عند 18 نقطة. وجاءت بداية المباراة هادئة نسبيا من جانب الفريقين، قبل أن يتحسن مستوى الفريقين تدريجيا، وفى الدقيقة 25 يسدد حسام حسن لاعب وسط المصرى البورسعيدى تسديدة صاروخية فى اتجاه مرمى على لطفى حارس
إنبى، لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لحارس إنبى.

ويسيطر المصرى على منطقة وسط الملعب، وفى الدقيقة 27 يمنع الموزمبيقى مانو هدفا محققا للمصرى بعدما تصدى لتسديدة قوية من مؤمن زكريا صانع العاب المصرى، بعد اختراق زميله محمود عبد الحكيم لدفاعات الفريق البترولى.

يرد إنبى فى الدقيقة 29 من خلال عرضية عمرو الحلوانى إلى أحمد رؤوف مهاجم الفريق البترولى التى يحولها بقدمه اليمنى فى اتجاه مرمى أحمد الشناوى حارس المصرى لكنها تمر فوق العاضة، ويفشل كلا الفريقين فى استغلال الفرص المتاحة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وفى الشوط الثانى، يشن المصرى هجوما كاسحا على إنبى وكاد البوركينى عبد الله سيسيه يسجل أول أهداف اللقاء من عرضية محمود عبد الحكيم داخل منطقة الجزاء، ولكن يسئ تقدير الكرة لتصل بسهولة فى يد حارس إنبى، كما هدد مؤمن زكريا ومحمود عبد الحكيم مرمى إنبى فى أكثر من مناسبة.

فى الدقيقة 59 يستغل إنبى هجمة مرتدة سريعة على مرمى المصرى، ويحاول أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبى استغلال خطأ مدافعى المصرى ويسدد كرة قوية إلا أن الشناوى يخرج من مرماه ويتصدى للكرة ببراعة.

وينقذ على لطفى هدفا محققا للمصرى فى الدقيقة 64، من متابعة سيسيه لعرضية محمود عبد الحكيم التى كادت تسكن شباك المصرى لولا تدخل حارس إنبى لإبعاد الكرة خارج الملعب، وتتوالى هجمات المصرى على الفريق البترولى، قبل أن يستعيد إنبى توازنه نسبيا ويصل لمرمى الشناوى، دون فعالية حقيقية على المرمى.

ويضيع إيهاب المصرى هدفا مؤكدا فى الدقيقة 84 من كرة رأسية تمر فوق العرضة من عرضية أحمد فوزى من ناحية اليمين، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء يسجل البوركينى سيسيه هدف الفوز للمصرى برأسية من كرة عرضية من محمود عبد الحكيم ، لينتهى اللقاء بفوز المصرى بهدف وحيد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
العميد يقـود المصرى لفوز غالى فى بداية المشوار على إنبى بهدف دون مقابل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: