يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 عاجل وخاص - فيورينتينا الإيطالى يطلب ضم حجازى رسميـاً مقابل 2 مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: عاجل وخاص - فيورينتينا الإيطالى يطلب ضم حجازى رسميـاً مقابل 2 مليون دولار   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 9:55 pm

عاجل وخاص - فيورينتينا الإيطالى يطلب ضم حجازى رسميـاً مقابل 2 مليون دولار


علم موقع yallakora.tk الرياضى من مصادره أن النـادى الإسماعيلى بقيادة الدكتـور رأفت عبدالعظيم قد تلقى عرضا رسميـاً من إحـدى الشركات الأوروبيه مطالبة بالحصول على خدمات اللاعب أحمد حجازى نجم دفاع النادى الإسماعيلى , حيث أنه كان هناك مطلب أساسى من مجلس الإداره الصفراء بمعرفة النادى الذى سيحصل على خدمات اللاعب.

ولم تُمانع الشركه التى طلبت الحصول على خدمات حجازى الرد على هذا الطلب , حيث حددت الشركه الفريق الذى سيلعب لها اللاعب أحمد حجازى بعد مغادرة النادى هو نادى فيورينتينا الإيطالى , ذو الشهره الواسعه بالدورى الإيطالى خاصة وأوروبا على الأعم.

على الجانب الآخر منذ أيام قليله معدوده تقدمت إحدى الشركات التسوييقيه المصريه بعرض للنادى الإسماعيلى للحصول على خدمات اللاعب أحمد حجازى ولكن رفضت الشركه الإفصاح عن إسم النادى الذى سيلعب له اللاعب بعد الإنتقال من النادى الإسماعيلى.

وسيغادر اللاعب النادى الإسماعيلى بمقابل مادى غير مسبوق , وهو 2 مليون دولار , وهو ما يُعادل مبلغ 12 مليون جنيه مصـرى , حيث أنه سيُساهم هذا المبلع فى حل الكثير والعديد من الأزمات التى يمر بها النادى الإسماعيلى فى الوقت الراهن .

مزيد من التفاصيل .. لاحقـاً ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
عاجل وخاص - فيورينتينا الإيطالى يطلب ضم حجازى رسميـاً مقابل 2 مليون دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: