يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 ألتراس الأهلى يتحدى الجميع ويعلن حضور مباراة القمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: ألتراس الأهلى يتحدى الجميع ويعلن حضور مباراة القمه    الأربعاء ديسمبر 07, 2011 1:45 am

ألتراس الأهلى يتحدى الجميع ويعلن حضور مباراة القمه


فى تحدى واضح وصارخ لكل اللوائح المنصوص عليها فى منظومة كرة القدم، أصدرت رابطة ألتراس أهلاوى بياناً لها اليوم الثلاثاء أعلنت فيه حضورها مباراة الاسماعيلى المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم فى الدورى العام، رغم قرار لجنة المسابقات بإقامة هذه المباراة بدون جمهور.

وفيما يلى نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد قمنا بعد مباراه الداخليه بتأكيد حضورنا رسمياً في مباراه الاسماعيلي، نعود ونؤكد علي ما قررناه من قبل اننا سنحضر بصفه رسميه مباراه الاسماعيلى.

وأن ما حدث منا خلال مباراه الداخليه كان هدفه هو توصيل رساله الي اتحاد الفلول أنه هو ولوائحه لن يمنعنونا عن مؤازره النادى الاهلي و من السهل علينا اختراقها لأنها لوائح غير منطقيه وغير قانونيه فلا يوجد جمهور يعاقب بعدم حضور مباراه إلا لو تسبب بضرر أدي الي اصابه احد في ملعب المباراه او احداث شغب في المدرجات وبما ان اللوائح تخدم مصالح واهواء شخصيه لشخصيات فاسده في النظام الرياضى ولا تعمل لصالح الرياضه و الكره المصرية.

نعود مره اخري لنؤكد نحن كجروب أولتراس اهلاوى سنحضر المباراة بصفه رسمية وندعو كل جمهور النادى الاهلي للحضور لأن هذه العقوبه ليست قانونيه، والحضور بكثافه والتأكيد على دعم النادى الاهلي من داخل المدرجات حتي لا نتيح لمن تسول لهم أنفسهم التحكم بجماهير الكره المحرك الرئيسي للرياضة المصرية.

سنذهب الي اللقاء ولا نريد ان نفتعل المشاكل مع أي جهه وليعلم الجميع ان من يريد وقوع صدام هو اتحاد المصالح فيجب علي المسؤلين عن المنظومه الفاسده ان يراجعوا القرارات التي اتخذوها بدون وجه حق، بل هي فقط للمصالح الشخصية وسرقة اموال الاندية.

إن الموضوع اكبر من مجرد مباراة في كره القدم .. هذه تصفيه حسابات من فلول النظام السابق بقياده المدعو سمير زاهر ضد شباب مصر الحر ومشجعين الكرة بصفه خاصه .. وسوف يتم تحديد موعد التجمع خلال ايام

المدرج ملك للمشجعين .. ولأجلنا تلعب كرة القدم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
ألتراس الأهلى يتحدى الجميع ويعلن حضور مباراة القمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: