يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 هل ستصب أزمة مصطفى كريم مع مجلس زعيم الثغر فى مصلحة الدراويش ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: هل ستصب أزمة مصطفى كريم مع مجلس زعيم الثغر فى مصلحة الدراويش ؟   الأحد نوفمبر 20, 2011 10:55 pm

هل ستصب أزمة مصطفى كريم مع مجلس زعيم الثغر فى مصلحة الدراويش ؟


سؤال يطرح نفسه على الساحه الرياضيه الآن , بعد أن بانت ووضحت بوادر أزمة بين العراقى المحترف بالدورى المصرى مصطفى كريم لاعب نادى الإتحاد السكنـدرى وبين مجلس إدارة النادى , وقد ذكرنا السبب سابقـاً لكن سنعيده حتمـاً مره أخرى.

فهناك المؤشرات التى تقول بأن هذه المشكله من الممكن أن تصب فى مصحلة النادى الإسماعيلى , فهناك من يقول ما الدليل ؟ , عندما نرى المشكله التى تقف حاجزا بين مجلس إدارة نادى الإتحاد ولاعبه مصطفى كريم , وهذه المشكله بسبب إرادة اللاعب للعوده إلى أراضى بلاده العراق من أجل المشاركه من منتخب بلاده فى البطوله العربيه.

فعندما يرى هذا اللاعب مجلس الإداره الإتحاداوى يقف ضد مصلحة اللاعب من أجل مصلحة النادى فهذه لن يقبلها العراقى مصطفى كريم أو أى لاعب آخر أن وُضع فى مأزق كريم , ونعلم تمام العلم أن المصلحه الأولى والأخيره هى ملصحة نادى الإتحاد وهذا حق مشروع لا شك فيه.

فى نفس الإطار عندما ننظر إلى المشاكل التى تحل على النادى الإسماعيلى والمكونه فى مهاجميه , حيث أنه هناك أقوال كثيره تُقال على أحمد على نجم الفريق وإرادة اللاعب فى المغادره وترك الفريق فى يناير , ومشكلة أمير سعيود التى قرر المجلس الإستغناء عنه رسمياً وإعادة اللاعب إلى النادى الأهلى فى يناير , ومشكلة جون أوير الذى بالفعل بات قريباً من العوده لصفوف الدراويش لكن بعد معاناه وإمكانية عرض اللاعب للبيع بمبلغ قد حدده مجلس الإداره بالفعل.

خاصة وأن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى حينما قرر الإستغناء عن أمير سعيود وإمكانية عرض عمر جمال للبيع مقابل 3 مليون جنيه وعرض أويرى للبيع ومشكلة أحمد على فقد فتح المجلس باب البحث والنقيب عن إثنين مهاجمين آخرين , فلم لا لايتقدم النادى الإسماعيلى بعرض لنادى الإتحاد لشراء كريم خاصة وأن هذا اللاعب العراقى له تجربه ناجحه من قبل بكل المقاييس مع النادى الإسماعيلى.

فكل هذه الأسباب المذكوره والمشاكل التى تواجه جميع الأطراف , فهناك الإمكانيه الكبيره لتقدم النادى الإسماعيلى بعرض رسمى لشراء مصطفى كريم من نادى الإتحاد السكنـدرى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
هل ستصب أزمة مصطفى كريم مع مجلس زعيم الثغر فى مصلحة الدراويش ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: