يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 خاص - رعاية الدراويش تصل إلى 10 مليون جنيه , وحفلتين غنائيتين , ولقاء مع الميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: خاص - رعاية الدراويش تصل إلى 10 مليون جنيه , وحفلتين غنائيتين , ولقاء مع الميلان   السبت نوفمبر 19, 2011 2:47 am

خاص - رعاية الدراويش تصل إلى 10 مليون جنيه , وحفلتين غنائيتين , ولقاء مع الميلان


علم موقع yallakora.tk الرياضى من مصادره الخاصه أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بقيادة الدكتـور رأفت عبدالعظيم قد إستطـاع الوصول إلى أكبـر قدر ممكن من الملبغ الذى سيحصل عليه النادى من عقد الرعايه هذا الموسم , وهو 10 مليون جنيه , وهو الرقم الذى يُعتبر أكبر رقم حصل عليه النادى الإسماعيلى كرعايه طوال تاريخه , دليل على نجاح هذا المجلس العبقرى.

حيث إستطاع مجلس الإداره إيجـاد شركتين تقدمـا لرعاية النادى الإسماعيلى , الأولى شركة دار المعارف والتى إستطاع المسؤلون بالقلعه الصفـراء كتابة بند بالعقد يؤكد إنتفاع النادى من العائد المادى الذى سيعود على الشركه عند تسويق أى منتج تحت مسمى النادى الإسماعيلى أو كونه يحمل شعار النادى , والأخرى شركة القادسيه , حيث وصل المسؤولون بالنادى الإسماعيلى إلى العديد من الأفكار التى تعود بالنفع المادى من الدرجه الأولى على النادى الإسماعيلى , وكان من أبرز هذه الأفكـار هو تسويق سور النادى بوضع بعض الإعلانات عليه , والتعاقد مع شركه من شركات الإتصال الهاتفى من إبرام عقد بين النادى والشركه على نقل أخبار النادى الإسماعيلى إلى جميع المشتركين , فى ظل حصول النادى على عائد مادى قوى من خلال هذه الخدمـه من قِبل الشركه.

فى نفس الإطار إستطاع مسؤلو النادى الإسماعيلى بقيادة الدكتـور رأفت عبدالعظيـم تسويق ظهر فانلة النادى الإسماعيلى بإسم شركه , مما يعود على النادى الإسماعيلى بالعائد المادى القوى فى حال حصول القلعه الصفـراء على مبلغ 750 ألف جنيه خلال هذا الموسم فقط , بالإضافه إلى تسويق سور النادى الإسماعيلى من الخارج بمبلغ لا يقل عن 1.5 مليون جنيه تم الإتفاق عليهـا.

وكان من أبرز وأهم هذه الأفكار أيضـاً إقامة حفلتين غنائيتين , الأولى ستُقام بعد أسبوعين من الآن , ويحضرها كنج الغناء العربى محمد منيـر , مما سيعود على النادى الإسماعيلى بالعائد والمنفعه الماديه القويه جـداً , والتى ستُساهم فى حل معظم مشاكل النادى الإسماعيلى إن لم تكن ستُساهم فى حل جميع المشاكل.

وكان من أبرز هذه الأفكـار وأهمها أيضـاً والذى كان منتظر من جماهير النادى الإسماعيلى خاصة والجماهير المصريه عامـة , هو إقامة خمس مباريات للنادى الإسماعيلى بالإسماعيليه مع أقوى الأنديه الأوروبيه , والتى ستكون أولى هذه المباريات بداية العام القادم 2012 مع نادى إيسى ميلان الإيطالى , مما سيعود بالمنفعه الماديه الكبيره أيضا على النادى الإسماعيلى.

مزيد من التفاصيل .. لاحقـاً ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
خاص - رعاية الدراويش تصل إلى 10 مليون جنيه , وحفلتين غنائيتين , ولقاء مع الميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: