يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 إنتفاضه هجوم الدراويش , الإسماعيلى يفوز على منتخب الإسماعيليه برباعيه مع آداء الدراويش المعهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: إنتفاضه هجوم الدراويش , الإسماعيلى يفوز على منتخب الإسماعيليه برباعيه مع آداء الدراويش المعهود   الأربعاء نوفمبر 16, 2011 3:02 am

إنتفاضه هجوم الدراويش , الإسماعيلى يفوز على منتخب الإسماعيليه برباعيه مع آداء الدراويش المعهود


لعب اليوم النادى الإسماعيلى مباراته الوديه الأولى أمام منتخب الإسماعيليه ضمن برنامج الفريق الخاص والذى يستعد الفريق من خلاله لمباراة القمه أمام النادى الأهلى والتى من المقرر إقامتها يوم 13 ديسمبر من الشهر القادم.

حيث أنه شهدت هذه المباراه إنتفاضه غير عاديه لمهاجمى النادى الإسماعيلى والذين غابوا عن التهديف مع الفريق منذ بداية الدورى العام حتى هذه اللحظـه , حيث لعب النادى الإسماعيلى خمس مباريات لم يحرز هجوم الدراويش ولا هدف طوال هذه المباريات الخمس سوى هدف على فى مباراة إنبى , حيث أحرز النجم حسنى عبدربه 7 أهداف من أصل 9 أهداف , وأحرز عمر جمال هدف وأحمد على هدف.

ولعب اليوم النادى الإسماعيلى هذه المباراه الوديه بالتشكيل الآتى , محمد عواد لحراسة المرمى وإبراهيم يحيى والمعتصم سالم ومهاب سعيـد وفتحى عبدالمنعم ومحمد محسن الناشئ وصلاح مارادونا وجودوين إندوبيسى ومحمد محسن أبوجريشه وعبدالرحمن مسعد.

وأشرك الجهاز الفنى للدراويش فى شوط المباراه الثانى عبدالله الشحـات وأحمد سمير فرج وأحمد على وأحمد الجمـل ومحمد اليمانى وعلى جبر وعبدالحميد سامـى و أحمد خيـرى.

جدير بالذكر أنه أحرز الأربع أهداف الصفـراء كل من , محمد محسن أبوجريشه هدفيـن فى الدقائق الأولى والدقيقه الـ 20 , وأحرز الهدف الثالث النيجيرى جودوين إندوبيسى فى الدقيقه 37 , بينما أحرز الهدف الرابع والأخير للنادى الإسماعيلى اللاعب البديل أحمد على فى الدقيقه 85 من زمـن الشوط الثانى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
إنتفاضه هجوم الدراويش , الإسماعيلى يفوز على منتخب الإسماعيليه برباعيه مع آداء الدراويش المعهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: