يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 خاص - التوأم مرشح بقوه لخلافة ماكيدا فى الإتحـاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: خاص - التوأم مرشح بقوه لخلافة ماكيدا فى الإتحـاد   السبت نوفمبر 12, 2011 4:37 am

خاص - التوأم مرشح بقوه لخلافة ماكيدا فى الإتحـاد


علم موقع yallakora.tk الرياضى من مصادره الخاصه أن مجلس إدارة نادى الإتحـاد السكنـدرى برئاسة الدكتـور عفت السادات يرشحـون التوأم حسام حسن وإبراهيم حسـن وبقوه لخلافـة المدير الفنى الحالى لنادى الإتحـاد الإسبانى ماكيـدا.

حيث أنه قرر مجلس إدارة نادى الإتحـاد السكنـدرى الإستغناء عن الإسبانى ماكيدا بعد سوء النتائج التى يقدمهـا بالإضافه إلى العروض الهذيله لفريقـه فى الفتره السابقـه , خاصة بعد الخساره الثقيله من نادى مصر المقاصه بخماسيه وبعد التعادل المخييب للآمال مع نادى وادى دجله.

حيث أنه يرى المعظم من جماهير وعشاق نادى الإتحـاد السكنـدرى أن السبب الرئيسى فى سوء النتائج والآداء الغير مرضى هو الإسبانى ماكيدا بعدما رفض توقيع العقوبات التى كانت من المقرر وقوعها على بعض اللاعبين من قِبل مدير الكره , وهو ما أدى إلى زيادة الخلافات الناشبه بين مجلس إدارة زعيم الثغـر والإسبانى.

وكمـا علمنا أن المباراه القادمه لنادى الإتحـاد السكنـدرى ستكـون الإختبار الأخير للإسبانى ماكيـدا مع زعيم الثغـر , إن لم يقدم الإسبانى آداءاً طيبـاً وعرضا قويـاً بالإضافه إلى حصد ثلاث نقاط فستكون الإقاله فى إنتظاره , بالإضافه إلى المؤشرات التى توضح أن التوأم حسام وإبراهيم حسن باتا قريبان من تولى المناصب بنادى الإتحـاد , حيث يتولى كالمعتاد حسام حسن مصنب المدير الفنى , بينما يتولى إبراهيم حسـن منصب مدير الكـره.

سنوافيكم بالجديد لاحقـاً ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
خاص - التوأم مرشح بقوه لخلافة ماكيدا فى الإتحـاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: