يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 خاص - إقرأ آخر التطورات الخاصه بمباراة الأهلى والإسماعيلى , ومساندة العديد من الأنديه للإسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: خاص - إقرأ آخر التطورات الخاصه بمباراة الأهلى والإسماعيلى , ومساندة العديد من الأنديه للإسماعيلى   الخميس نوفمبر 10, 2011 6:41 am

خاص - إقرأ آخر التطورات الخاصه بمباراة الأهلى والإسماعيلى , ومساندة العديد من الأنديه للإسماعيلى


فى لقطه من إحدى لقطات موقع yallakora.tk الرياضـى المضيئـه , نأتى لكم اليوم بآخر التطورات الخاصه بمباراة الأهلى والإسماعيلى والتى من المقرر إقامتها بستاد القاهره الرياضى فى أقوى مباراه ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدورى المصرى.

حيث أنه تكاثرت الأقاويـل فى الفتره القليله الماضيـه عن المشاكل التى تواجهها هذه المباراه , ومن أهم هذه المشاكل وهى تعتبر الأولى فى تاريخ لقاءات الفريقيـن وهى إقامة المباراه بدون حضور جماهير الفريقين.

وكان هذا القرار قد قرره الحاج عامـر حسين رئيس لجنـة المسابقـات , وكان سببهـا تورط جماهير النادى الأهلى بإشعال الشماريخ فى المباراه التى سبقتهـا والتـى كانت أمام فريـق الإتحاد السكنـدرى والتى تكون عقوبة إشعال الشماريخ فى هذه الحاله منع الجماهير من حضور المباراه التى تليها.

حيث أن آخر التطورات الخاصه بهذه المباراه وبهذه المشكله التى تخص حضور الجماهير من عدمـه أنه هناك الأقاويل الكثيره وربما قد تكون الأكيـده عن إقامة المباراه بحضور الجماهيـر , وقد علمنا من مصادرنا الخاصه أنه بعد تصريح الحاج عامر حسين بهذا القرار وهو إحتمالية إقامة المباراه بحضور الجماهيـر قد رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى هذا القرار بصفه رسميه وجماعيه بلا إستثناء.

وفى ظل تصريح الدكتـور رأفت عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلـى أنه فى حال إقامة المباراه بحضور الجماهير فسوف يقوم بالإنسحاب ولن يذهب إلى القاهره من الأسـاس.

ومن الجدير بالذكـر أنه تلقى المتحدث الرسمى بإسم النادى الإسماعيلى الأستاذ علاء وحيد عدة إتصالات هاتفيه من 9 مديرين فنيين ورؤساء مجلس إدارة أنديتهم تحث إدارة النادى الإسماعيلى على الإستمرار فى هذا الطريق من أجل الوقوف ضد إتحاد الكره الذى يظلم الكثير من الأنديه من أجل أنديه أخرى ويأكدون مساندتهم التامـه للنادى الإسماعيلى , مأكدين للنادى الإسماعيلى أنه فى حال إقامة مباراة النادى الإسماعيلى والأهلى بالقاهره بحضور الجماهيـر فسوف يقومون بالإنسحاب من الدورى بالإجمـاع من أجل التصدى للعناصر الغير عادله بإتحاد الكره.

مزيد من التفاصيل وتعليق موقعنا على آخر الأخبار .. لاحقـاً ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
خاص - إقرأ آخر التطورات الخاصه بمباراة الأهلى والإسماعيلى , ومساندة العديد من الأنديه للإسماعيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: