يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الإسماعيلى يستهل مشواره بالدورى بثلاثيه فى مرمى بتروجيت فى مباراه حماسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الإسماعيلى يستهل مشواره بالدورى بثلاثيه فى مرمى بتروجيت فى مباراه حماسيه   السبت أكتوبر 15, 2011 4:25 am

الإسماعيلى يستهل مشواره بالدورى بثلاثيه فى مرمى بتروجيت فى مباراه حماسيه


حقق فريق الإسماعيلى فوزه الأول فى بطولة الدورى العام، بعد تغلبه على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد الإسماعيلية، فى إطار الأسبوع الأول للدورى الممتاز، موسم 2011/ 2012.

تقدم الإسماعيلى بهدف مبكر عن طريق حسنى عبدربه فى الدقيقة الخامسة، عن طريق ضربة حرة مباشرة أخطأ الحارس إبراهيم عبد الجواد فى تقديرها لتسكن شباكه، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 52 من ضربة جزاء، قبل أن يحرز عمر جمال الهدف الثالث فى الدقيقة 62، وأحرز محمد كوفى هدف بيتروجيت الوحيد فى الدقيقة 89.

جاءت المباراة هادئة بسبب غياب الجماهير تنفيذاً لعقوبة لجنة المسابقات، حتى بعد إحرازعبدربه للهدف الأول، وسيطر الإسماعيلى على مجريات الأمور عن طريق خط وسطه، فى ظل غياب تام من لاعبى بيتروجيت.

لم يتغير الحال فى الشوط الثانى، حتى أضاف حسنى عبدربه الهدف الثانى من ضربة جزاء احتسبها الحكم شريف رشوان فى الدقيقة 52، بعد عرقلة إسلام الشاطر للظهير أحمد صديق.

واستمرت سيطرة الإسماعيلى التى أسفرت عن الهدف الثالث فى الدقيقة 62 عن طريق العائد عمر جمال، من تسديدة مباشرة إثر عرضية حسنى عبدربه.

حاول بتروجيت العودة للمباراة مرةأخرى، ولكنه تأثر بثقل النتيجة، حتى أحرز محمد كوفى هدف حفظ ماء الوجه فى الدقيقة 89، لينتهى اللقاء بفوز الإسماعيلى بثلاثة أهداف لهدف.

وعلى الرغم من أن هذه المباراه كانت من المقرر إقامتهـا بدون جمهـور , إلا أن جماهير النادى الإسماعيلى كانت تتواجد على أسطح المنازل التى تطل على الملعب , وقاموا بإشعال النيران والماريخ الكثيره بعد الهدف الثانى الذى أحرزه حسنى عبدربه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
الإسماعيلى يستهل مشواره بالدورى بثلاثيه فى مرمى بتروجيت فى مباراه حماسيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: