يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 دجله كاد أن يُفجر أولى مفاجآت الكأس أمام الزمالك , والصقر يقود الزمالك للنجاه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: دجله كاد أن يُفجر أولى مفاجآت الكأس أمام الزمالك , والصقر يقود الزمالك للنجاه   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:39 am

دجله كاد أن يُفجر أولى مفاجآت الكأس أمام الزمالك , والصقر يقود الزمالك للنجاه


بعدما نجح فى تحويل تأخره بهدف أمام دجلة فى الشوط الأول لفوز رباعى فى الشوط الثانى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

أحرز أهداف اللقاء حسن مصطفى لوادى دجلة فى الدقيقة 23، فيما أحرز أهداف الزمالك أحمد جعفر فى الدقيقتين 63 و85 وأحمد حسن مثلهما فى الدقيقتين 71 و73.

بذلك يلتقى الزمالك فى دور الـ8، الفائز من بترول أسيوط والجونة اللذين سيلتقيان اليوم فى المباريات المتبقية من دور الـ16، يوم الاثنين المقبل.

الشوط الأول:
بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين ليتقاسما الخطورة، واستطاع وادى دجلة تهديد مرمى عبد الواحد أكثر من مرة عن طريق عبد الواحد، وعاشور التقى وانفرد الأخير بعبد الواحد الذى أنقذ مرماه من هدف مؤكد.

ورد الزمالك سريعًا، وأضاع هو الآخر هدفين عن طريق محمد عبد الشافى الذى سدد رأسية بجوار القائم، وعمرو زكى الذى سدد كرة من الجبهة اليسرى منع عمرو عادل مدافع وادى دجلة وصوله لمرمى عصام محمود.

يزداد رتم المباراة ويسدد محمد مكى كرة قوية تعلو العارضة، وفى الدقيقة 20 يهدر عمرو زكى أسهل فرص اللقاء، وهو مواجه بالمرمى من عرضية أرضية وصلته عن طريق شيكابالا.

فى الدقيقة 23 ينجح حسن مصطفى لاعب الزمالك السابق فى إحراز أول أهداف اللقاء بتسديدة صاروخية من مسافة 35 ياردة، تسكن الزاوية اليمنى العليا لعبد الواحد السيد.


فى الدقيقة 43 يهدر أحمد حسن فرصة تحقيق التعادل من انفراد بالمرمى، بعدما فشل فى التعامل مع الكرة الطويلة التى وصلته وسط خروج خاطئ من عصام محمود من مرماه.

الشوط الثانى:
نجح الزمالك فى تعديل أوضاعه المتردية بالشوط الأول، حيث تمكن من السيطرة على مجريات اللعب فى الشوط الثانى، وأدارك التعادل سريعاً إلى أن نجح فى إحراز أربعة أهداف دفعة واحدة، صعدت به لدور الثمانية لبطولة الكأس.

نزل الزمالك الشوط الثانى، بنية إدراك التعادل، مكثفًا هجومه على مرمى دجلة، وهو ما تم ترجمته فعليًا فى الدقيقة 3، حيث أضاع فتح الله فرصة إحراز هدف سهل وهو مقابل للمرمى داخل منطقة الـ 6 ياردات، ويجرى شحاتة أولى تغيراته بنزول إبراهيم صلاح بدلأ من حسين حمدى.

ويجرى ميوس تغيرين مرة واحدة بنزول عماد عثمان ومصطفى طلعت على حساب حسن مصطفى وعبد الفتاح أغا، ويشرك شحاتة أحمد جعفر بدلا من صلاح سليمان، وفى الدقيقة 60 يضيع أحمد حسن فرصة جديدة بتسديدة غير متقنة من على حدود منطقة الجزاء.

فى الدقيقة 63 يعيد البديل أحمد جعفر المباراة لنقطة الصفر، بعدما نجح فى إحراز هدف التعادل بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس دجلة، وبعدها بدقيقة يهدر جعفر فرصة غريبة، والكرة على خط المرمى وينقذها الحصرى قبل تمكن جعفر من الوصول إليها.

يحرز أحمد حسن الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 27 من رأسية قوية، وصلته من عرضية، من عمرو زكى من الجبهة اليسرى.

وفى الدقيقة 73 يحرز أحمد حسن الهدف الثالث لفريقه والثانى له لتنقلب المباراة رأسًا على عقب، معدلا من أوضاع الزمالك شكلأ ومضمونًا، قبل أن يستبدل بالصاعد عمر جابر.

فى الدقيقة 85 يستكمل جعفر الرباعية البيضاء، بإحراز الهدف الثانى لنفسه من انفراد كامل بالمرمى، مودعاً الكرة بسهولة على يسار حارس دجلة.

اختتمت المباراة بإهدار شيكابالا فرصة لتسجيل الهدف الخامس للزمالك فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
دجله كاد أن يُفجر أولى مفاجآت الكأس أمام الزمالك , والصقر يقود الزمالك للنجاه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: