يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 الأهلـى يودع دورى الأبطـال بأقـدام الترجى , والمولوديه يفوز فوزاً شرفيـاً على الوداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلـى يودع دورى الأبطـال بأقـدام الترجى , والمولوديه يفوز فوزاً شرفيـاً على الوداد   السبت سبتمبر 17, 2011 4:55 am

الأهلـى يودع دورى الأبطـال بأقـدام الترجى , والمولوديه يفوز فوزاً شرفيـاً على الوداد


منذ لحظـات إنتهى شوط المباراه الثانـى والمباراه بين فريقى النادى الأهلى المصـرى ونادى الترجى الرياضى التونسـى , والذى كان من المُقرر إقامتـه بستاد القاهـره الرياضـى , والتى إنتهت بالتعادل الإيجـابى بين الفريقين 1-1.

الشوط الأول :
بدأ الشوط الأول من المباراه بضغـط لم يسبق له مثيل من قِبل نادى الترجى الرياضى التونسـى , وقد إستطاع لاعبوه ترجمـة هذا الضغـط الرهيب إلى هـدف أول فى المباراه فى الدقيقه 20 , أحـرز الهدف اللاعب المالـى " يايا بانانا " , حيث أن الكره كانت ضربه حره مباشـره لصالح نادى الترجى التونسـى من على حدود منطقة جزاء النادى الأهلى , وبضربه رأسيه أكثر من رائعه من قِبل اللاعب بانـانـا على يمين الحارس أحمد عادل عبدالمنعـم.

ظل نادى الترجى التونسـى متواصـلاً فى ضغطه على النادى الأهلى بعد الهـدف لمـدة 10 دقائق تقريبـاً وبعدهـا أطـاح اللاعب محمد ناجـى جدو فرصـة التعادل للنادى الأهلى فى الدقيقه 35 تقريباً.

لم يُسفر الوقـت المتبقى عن زمن الشـوط الأول من المباراه أى جديد سوى تناقل الكره بين أقـدام لاعبوا الفريقيـن فى وسط الميـدان , وسط هتافات كبيره جـداً من قِبل جماهيرا النادى الأهلى لتحفيز لاعبوا الأهلى على الخروج من الشوط الأول على الأقل بتحقيق التعادل , وذلك بسبب هزيمـة فريق الوداد المغربى فى هذا الوقت من المولوديه الجزائرى 2-0.

الشوط الثانـى :
بدأ الشـوط بضغـط للنـادى الأهلى , وذلك بعدمـا عرفـوا بالتقريب نتيجـة مباراة المولوديه والوداد بالجزائـر , حيث إستطـاع لاعبوا النادى الأهلـى ترجمـة هذا الضغـط إلى هـدف التعادل فى وقت أكثر من رائع , أحرز الهدف اللاعب " محمد أبوتريكـه " بضربة رأس والمرمى خالى من حارسـه وسط أخطاء دفاعيه قاتله من قِبل لاعبوا نادى الترجـى , حيث كانت الكره ضربة ركنيه للنادى الأهلى , جاء الهدف فى الدقيقـه 55 من زمن المباره تقريبـاً.

وبعـد الهـدف سيطـرة على المباراه حاله من الهـدوء حتى الدقيقـه 75 من زمن المباراه وسط محاولات من هجوم النادى الأهلى وهجوم نادى الترجى على إستحيـاء.

وشهد الشوط الثانى بعض التغييرات من قِبل الأجهزه الفنيه للفريقين , حيث خرج محمد أبوتريكه صاحب هدف الأهلى الوحيد ونزل بدلاً منه محمد فضــل ليزداد هجـوم النادى الأهلى على الترجى وشهـد خروج نجم هجوم نادى الترجى اللاعب " جوزيف نيانـج ".

وفى النهائيـه أضـاع النـادى الأهلى المصرى العديد مـن الفرص التى تؤدى إلى أهـداف حقيقيه , حيث أضـاح اللاعب محمد شوقى فرصة هدف محققـه من ضربـة رأس جـاءت عن طريق الخطأ الدفاعى التونسـى لتخرج الكره إلى جوار القائم الأيمن للحارس معاذ بن شريفيـه.

وفى لقطـه أخـرى أطاح اللاعب دومينيك مهاجم النادى الأهلى بفرصه كادت أن تدخل المرمى لو تألق دفاعى من قِبل التوانسه وإخراج الكره من داخل المرمى وتشتيتهـا , وكانت هذه الكـره هى الكره الأخيره فى المباراه.

ليقـوم حكم المبـاره بإطلاق الصافره التى ينتهى بها اللقـاء بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 1-1.

على الجانب الآخـر فـاز نادى مولودية الجـزائر على نادى الوداد المغربـى بالجزائـر بنتيجـة 3-1 , مزيـد من التفاصيـل نحـو هذه المباراه , لاحقـاً.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
الأهلـى يودع دورى الأبطـال بأقـدام الترجى , والمولوديه يفوز فوزاً شرفيـاً على الوداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: