يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 بالصـور - السعيد فى الأهلى رسميـاً , وموقف سعيـود مازال مُعلقـاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ما رأيك فى صفقة عبدالله للأهلى ؟
مفيده للأهلى
77%
 77% [ 103 ]
غير مفيده
16%
 16% [ 22 ]
لا أهتـم
7%
 7% [ 9 ]
مجموع عدد الأصوات : 134
 

كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: بالصـور - السعيد فى الأهلى رسميـاً , وموقف سعيـود مازال مُعلقـاً    الخميس سبتمبر 15, 2011 11:40 pm

بالصـور - السعيد فى الأهلى رسميـاً , وموقف سعيـود مازال مُعلقـاً


علم موقع yallakora.tk الرياضى من مصـادره الخاصه أن اللاعب عبدالله السعيـد لاعب النادى الإسماعيلى السابـق قد إنتقل بصفه رسميه ونهائيـه إلى صفوف النادى الأهلى , وتم ذلك بعـد ضجه كبيره بسبب هذه الصفقـه , والتى كانت هى الأيام الأخيره فى الشارع الرياضى المصرى.

حيث أنه تمت هذه الصفقـه بعدمـا عرض النـادى الأهلى المصـرى 7 مليون و750 ألف جنيه على النـادى الإسماعيلى مُقابل الحصـول على خدمـات اللاعب عبدالله السعيـد , وذلك بعدمـا رفضت إدارة النـادى الإسماعيلى بيع اللاعب للأهلى بسبب عرضه الهزيل المبدأى والذى كان يبلغ 4 مليون جنيهـاً ثم 6 مليون ثـم فى الأخير 6 مليون و 750 ألف جنيه.

وتأكيـداً على هذا الكـلام جئنـا لكم بالصور الحصريه والتى تؤكـد أن اللاعب هو الآن من حق النادى الأهلى , وذلك بعدمـا حصل النادى الأهلى على الإستغناء الخاص باللاعب من إدارة الإسماعيلى اليـوم.

وبُناءاً على الخبر السابق الذى أكـدنا فيه أن اللاعب عبدالله السعيـد لم ينضم حتى آونته إلى النادى الأهلى بصفه رسميه , وأنسبنا هذا الخبر لنـا , واليوم حدث الجديد وإنضم اللاعب للأهلى بصفخه رسميـه.

جدير بالذكـر أنه يحصل النـادى الإسماعيلى على قيمـة الصفقـه على فترتين , الأولى يحصل منها على 5 مليون جنيه والثانيه يحصل منها على باقى المبلغ وهو مليون و 750 ألف حنيه , ليكون إجمالى المبلغ 6 مليون ً و 750 ألف جيه بالإضافه إلى حصول النادى الإسماعيلى على خدمـات اللاعـب أمير سعيـود " بإحتمال كبير " وغير مؤكـد.

وننشر على مسؤليتنـا أن اللاعب أميـر سعيـود لم ينضم حتى هذه اللحظه إلى صفوف النادى الإسماعيلى , بينمـا يبقى الأمـر مُعلقـاً , وهناك الأقاويل الكثيره بإمكانية فشل إنضمام اللاعب على سبيل الإعاره للدراويش والحصول على لاعب آخر يتم الإتفاق عليه.







-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
بالصـور - السعيد فى الأهلى رسميـاً , وموقف سعيـود مازال مُعلقـاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: