يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 على مسؤليتنـا - عبدالله السعيد ما زال بالإسماعيلى , وإحتمالات كثيره بمد عقد اللاعب , وعبدربه باق رسميـاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: على مسؤليتنـا - عبدالله السعيد ما زال بالإسماعيلى , وإحتمالات كثيره بمد عقد اللاعب , وعبدربه باق رسميـاً   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 3:13 am

على مسؤليتنـا - عبدالله السعيد ما زال بالإسماعيلى , وإحتمالات كثيره بمد عقد اللاعب , وعبدربه باق رسميـاً


تكاثرت الأقاويل فى الفتره القليله الماضيـه بأن اللاعب عبدالله السعيـد لاعب النادى الإسماعيلى قد إنتقل بصفه رسميـه إلى صفوف النادى الأهلى بداية من الموسم المقبل بعد قبول عرض الأهلى من قِبل إدارة النادى الإسماعيلى بـ 6.5 مليون جنيه , وهذا ما نشرته الصحف والمواقع فى اليومين السابقين.

واليوم يأتى لكم موقع yallakora.tk الرياضى بالخبر اليقين والصحيح وعلى مسؤليتنـا أن اللاعب عبدالله السعيد ما زال من حق النادى الإسماعيلى حتى هذه اللحظـه , وأن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى لم توافق على العرض الذى تقـدم به النادى الأهلى.

ولستة أسبـاب واضحه أمام الجميع تقدم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بقيـادة الدكتـور رأفـت عبدالعظيـم بمذكـره إلى إتحـاد الكره المصـرى , تتضمن هذه المذكـره طلب النادى الإسماعيلى الرسمـى فى مد تعاقـد اللاعب مع النادى الإسماعيلى , مع حصر الستة أسبـاب وهم.

إنقطاع اللاعب عن التدريبات منذ فتره طويله , وعدم خضوع اللاعب إلى التحقيق الذى كان مُقررا على اللاعب بسبب خلع فانلة النادى الإسماعيلى وإلقاءها على الأرض , تصريحات اللاعب فى وسائل الإعلام بأنه يريد اللعب لنادى محتـرم والإستخلاص من ذلك أنه يريد القول بأن النادى الإسماعيلى نادى غير محتـرم , تصريح اللاعب فى وسائل الإعلام برغبته فى الإنتقال للأهلى قبل إنتهاء عقده مع ناديه بمده تزيد عن 6 أشهـر وهذا مخالف للوائح الإتحاد الدولى والإتحاد المصرى , تصريحـات وكيل أعمـال اللاعب بأن اللاعب لا يريد اللعب للإسماعيلى قبل إنتهاء مدة تعاقده , إغلاق اللاعب لهاتفه المحمـول مما أدى إلى عدم القدره لمعرفة اللاعب مواعيد التدريب.

ولهذه الأسباب يُمكن أن يقـوم إتحـاد الكره المصرى بتلبية طلب النادى الإسماعيلى فى مد تعاقد اللاعب مع ناديه " الإسماعيلى " , وعند حدوث ذلـك فإن النادى الإسماعيلى هو المستفيد الوحيـد من مد عقد اللاعب.

وفى تصريح خـاص من قبل صرحه مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن مجلس الإداره ستبيع اللاعب للنادى الذى يقدم أعلى سعر لشراء اللاعب , والنادى الأهلى يعرض الآن 6.5 مليون , وفى حالة مد عقد اللاعب مع الإسماعيلى من قِبل إتحاد الكره فإن اللاعب سيكون قريب من النادى المصرى , لأن النادى المصرى يعرض حتى الآن 7 مليون جنيه لشراء اللاعب.

على الناحيه الأخـرى , سيتبقى اللاعب حسنى عبدربه نجم خط وسط النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر بالنادى الإسماعيلى , بعـدما إستطـاع مجلس الإداره الأصفـر إقناع اللاعب بالبقاء بالإسماعيلى وحصوله على 2.5 مليون جنيه من المبلغ الخاص لبيع السعيد , وهناك الأقاويل الكثيره بأن مجلس الإداره قد قام بتوثيق عقد اللاعب بصفه رسميه.



-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
على مسؤليتنـا - عبدالله السعيد ما زال بالإسماعيلى , وإحتمالات كثيره بمد عقد اللاعب , وعبدربه باق رسميـاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: آخر الأخبار والصور :: آخر الأخبار-
انتقل الى: