يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 حمزة يقود الجونة للفوز على الدراويش 2/1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: حمزة يقود الجونة للفوز على الدراويش 2/1   الجمعة مارس 26, 2010 4:09 am

حمزة يقود الجونة للفوز على الدراويش 2/1



الخميس، 25 مارس 2010 - 20:19 الجونة يفوز على الإسماعيلى


كتب محمد مراد
var addthis_pub="tonyawad";



نجح فريق الجونة فى تحقيق فوز غالٍ على الإسماعيلى فى عقر داره 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الإسماعيلية فى الأسبوع الثالث والعشرين للدورى، ليرفع الجونة رصيده إلى 24 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر ويعزز أماله مجدداً فى البقاء بالدورى، بينما واصل الإسماعيلى نزيف النقاط وابتعد عن المنافسة بعدما توقف رصيده عند النقطة 37 مازال بها فى بالمركز الرابع.
أحرز أهداف الجونة نور السيد فى الدقيقة 23 وسعد حسنى فى الدقيقة 73 وللإسماعيلى محمد حمص فى الدقيقة 68.
جاءت أحداث الشوط الأول هجومية من قبل لاعبى الجونة بفضل تحركات الثنائى جمال حمزة والغانى هنرى أكيلى وكانا مصدر خطورة على دفاع الدراويش، وفى الدقيقة 8 سدد أحمد أبو الفتوح مدافع الجونة من ضربة حرة مباشرة يتصدى لها ببراعة محمد صبحى حارس الإسماعيلى وينقذ فريقه من الهدف الأول، وفى الدقيقة 23 ينجح نور السيد لاعب وسط الجونة من إحراز الهدف الأول من تسديدة صاروخية بعد أن هيأها له الغانى أكيلى لتسكن مرمى صبحى الذى يصعب عليه التصدى لها، بعدها يدخل لاعبو الإسماعيلى إلى أجواء المباراة، وبدأوا يمتلكون زمام منطقة الوسط واعتمد الجونة على الهجمات المرتدة التى كاد أحمد عمران فى الدقيقة 34 عن طريقها أن يعزز الهدف بعد أن انفرد بمرمى الإسماعيلى ولكنه يسددها عالية.

وفى الدقيقة 39 ينفرد نفس اللاعب ولكنه يلعبها عرضية يشتتها دفاع الإسماعيلى، وفى الدقيقة 43 أول هجمة حقيقة للإسماعيلى على مرمى عصام محمود كاد التونسى محمد السليتى أن يسجل هدف التعادل بعد أن استقبل عرضية الجمل ويسددها أرضية لتخرج بجوار القائم الأيمن لحارس الجونة وينتهى الشوط بتقدم الجونة بهدف.
ويبدأ الشوط الثانى هادئا من جانب الفريقين وتشهد الدقيقة 55 أولى الهجمات الحقيقة للإسماعيلى بعد أن لعب السليتى كرة برأسه من عرضية عبدالله الشحات تعلو قائم الجونة، بعدها يحتسب حكم اللقاء محمد عباس ضربة جزاء ضد أحمد أبو الفتوح الذى يطرد بعد حصوله على الإنذار الثانى بعد عرقلته لمحمد حمص يتصدى لها أحمد صديق الذى يسددها أرضية ترتطم بالقائم الأيمن لحارس الجونة وتخرج ركنية.

وفى الدقيقة 64يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة مشكوك فى صحتها يسددها محمد حمص لتسكن على يسار عصام محمود معلناً عن هدف التعادل، وفى الدقيقة 73 من هجمة مرتدة ينجح سعد حسنى من إحراز هدف التقدم بعد أن ارتدت من تسديدة أحمد عمران ليحرزها أرضية، معلناً عن هدف التقدم وفى الدقيقة 43 ينجح عبد الله الشحات من المرور من الجهة اليسرى يلعبها عرضية لم يقابلهه أحد.

شهدت المباراة تألقا غير عادى للاعب جمال حمزة مهاجم الجونة الذى كان مصدر خطورة على دفاع الدراويش، رغم عدم إحرازه لأهداف حيث رد على المشككين فى قدراته الفنية، مؤكداً أنه سيكون صفقة قوية للأهلى الذى سينضم إليه بداية من الموسم المقبل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمزة يقود الجونة للفوز على الدراويش 2/1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الاسماعيلى-
انتقل الى: