يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 غياب صلاح ومصطفى أمام المحلة والصفتي سعيد بهدف فتح الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 55
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: غياب صلاح ومصطفى أمام المحلة والصفتي سعيد بهدف فتح الله   الخميس مارس 25, 2010 9:12 pm


غياب صلاح ومصطفى أمام المحلة والصفتي سعيد بهدف فتح الله


بتاريخ- 25/03/2010 09:33:00 ص


كتب - هاني عز الدين:
لن يتمكن الزمالك من الاعتماد على خدمات لاعبي الوسط حسن مصطفى وإبراهيم صلاح في مباراة غزل المحلة في الجولة رقم 24 من عمر الدوري المصري الممتاز الاثنين المقبل، بينما أعرب عمرو الصفتي عن سعادته بهدف زميله محمود فتح الله أمام الانتاج الحربي.
وفاز الزمالك بهدفين نظيفين على الإنتاج مساء الأربعاء عن طريق حسين ياسر المحمدي وفتح الله من ركلة جزاء ليواصل الفريق انتصاراته في البطولة المحلية.
ونال الثنائي صلاح ومصطفى البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الإنتاج، حيث أبدى كلا اللاعبين حزنهما لعدم القدرة على المشاركة أمام المحلة، إلا أنهم أبديا رغبتهما في مواصلة الانتصارات مع الفريق.
وفي نفس السياق قال المدافع عمرو الصفتي أنه سعيد لتسجيل فتح الله هدفاً في مرمى الانتاج، مؤكداً أن أبناء ميت عقبة قدموا مباراة قوية واستحقوا الحصول على النقاط الثلاثة.
وتحدث مدافع الزمالك عن ازدياد التفاهم والانسجام بينه وبين فتح الله في المباريات الأخيرة: "أصبح هناك لغة تفاهم بيني وبين فتح الله، الجهاز الفني صحح أخطاء الدفاع فلم يدخل مرمى الفريق إلا ثلاثة أهداف في أخر 13 مباراة".
وأكد الصفتي أن فريقه لا يهمه المنافسة على درع الدوري بقدر رغبته في تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة بنفس الصورة التي يسير عليها الفريق.
ويأتي الزمالك في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري برصيد 43 نقطة من 23 مباراة وبفارق 3 نقاط خلف الأهلي المتصدر والذي يتبقى له مباراتين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غياب صلاح ومصطفى أمام المحلة والصفتي سعيد بهدف فتح الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: