يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 العميد يلتمس العذر للاعبين وراحه غدا من التدريبات وطائره خاصه للفريق الي سوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 56
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: العميد يلتمس العذر للاعبين وراحه غدا من التدريبات وطائره خاصه للفريق الي سوهاج   الجمعة مارس 19, 2010 12:09 am










بقلم : رامي محمد












دافع العميد عن لاعبيه بعد مباراه الاسماعيلي التي انتهت بالتعادل السلبي متهما حاله الاجهاد الضغط العصبي على اللاعبين قبل المباريات رغم ذلك لم يخفي حسام حسن حزنه لضياع نقطتيين في صراع المنافسه على البطوله وظل لمده 3 دقائق بعد نهاية المباراه في الملعب ينظر الي اللاعبين بنظره مليئه بعلامات الاتفهام من الاداء طوال ال90 دقيقه ولكن في النهايه انتهت المباراه والقادم اهم ..

على الجانب الاخر منح الجهاز الفني راحه سلبيه لجميع اللاعبين غدا الثلاثاء حتى يتمكن البعض من الراحه بعد الفتره الماضيه التي شهدت معسكرات مستمره على ان يعود الفريق الي التدريبات يوم الاربعاء عصرا استعدادا للمباراه الهامه مع الجونه باستاد سوهاج الرياضي ضمن الجوله الثانيه والعشرون من مسابقه الدوي العام المقرر اقاتها في تمام الثالثه عصرا .

اما عن حالة احمد غانم سلطان سيعود اللاعب الي التدريبات الخفيفه يوم الاربعاء للحكم على مدي شفائه من الكدمه التي تعرض لها في مباراه الاسماعيلي ومن المتوقع الا تؤثر على وجوده في مباراه الجونه .

ضمن استعدادات الفريق يسعي مجلس اداره الزمالك توفير طائره خاصه لنقل الفريق الي سوهاج وتفادي اي طريقه اخري قد تؤثر على اللاعبين سلبا تاتي هذه الخطوه ضمن الدعم الكامل من المجلس اتجاه الفريق في الاونه الاخيره وتوفير كل الامور اللازمه التي تعطي للفريق التركيز الكامل في منافسات الدوري العام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العميد يلتمس العذر للاعبين وراحه غدا من التدريبات وطائره خاصه للفريق الي سوهاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: كرة القدم المصريه :: أخبار الزمالك-
انتقل الى: