يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 تقرير تايمز: القاتل المبتسم يعود للفراعنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الزعيم
عضو شغال
عضو شغال


ذكر
عدد الرسائل : 148
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : الرياضه
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: تقرير تايمز: القاتل المبتسم يعود للفراعنة   الأحد فبراير 28, 2010 9:17 pm

تقرير تايمز: القاتل المبتسم يعود للفراعنة

أشادت صحيفة "تايمز" في تقرير مطول بالمنتخب المصري قبل المواجهة الودية المرتقبة مع المنتخب الإنجليزي في الثالث من مارس المقبل، واصفة محمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق بالقاتل المبتسم.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن المنتخب المصري الأفضل داخل قارة إفريقيا سيصل إلى إنجلترا من أجل مواجهة منتخبها، الذي يجب على مديره الفني الإيطالي فابيو كابيللو أن يستقبل منافسه بقول "شكرا لكم".

وترى الصحيفة أن إنجلترا يجب أن تكون ممتنة لأن مصر ليست منافستها في كأس العالم 2010.

وأطلقت الصحيفة لقب "أبو الهول" الكرة العالمية على منتخب مصر الذي يعد لغزا كبيرا كونه أكثر المنتخبات الإفريقية استقرارا على الرغم من ذلك لم يصل للمونديال منذ عام 1990 في إيطاليا.

ووفقا لما قالته الصحيفة فأن الفراعنة سيأتون إلى إنجلترا وهم ساعين لإثبات أنهم أفضل فريق في تاريخ القارة السمراء.

وأفادت الصحيفة أن كابيللو يعكف على دراسة المواجهات التي جمعت بين المنتخبين المصري والجزائري خلال تصفيات إفريقيا الأخيرة المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

والتقى منتخبا مصر والجزائر ثلاث مرات خلال التصفيات انتهت الأولى بفوز الجزائر على أرضها 3-1، وحسم المنتخب المصري المواجهة الثانية على أرضه بهدفين نظيفين.

واقتنص المنتخب الجزائري بطاقة التأهل للمونديال بعد الفوز في المباراة الفاصلة التي أقيمت في السودان بهدف المدافع عنتر يحيي.

وتحدثت الصحيفة عن عودة الثنائي محمد أبو تريكة لاعب وسط الأهلي والذي وصفته "بالقاتل المبتسم" ومهاجم هال سيتي عمرو زكي إلى صفوف الفريق وما ستمثله من تدعيم للعمود الفقري للفراعنة.

كابيللو الصارم

من ناحيته، أعلن فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عبر وسائل الإعلام يوم الأحد أنه لن يُعيد شارة القيادة مجددا إلى مدافعه جون تيري طالما ظل في منصبه كمدرب للفريق.



وجرد كابيللو مدافع تشيلسي تيري من قيادة الثلاثة أسود معطيا الشارة لمدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند عقب تورط الأول في علاقة غير شرعية مع صديقة زميله السابق في تشيلسي ومنتخب إنجلترا واين بريدج.

وقال كابيللو: "لن يرتدى تيري شارة القيادة مجددا حتى نهاية كأس العالم، وفي حال إذا ما بقيت مديرا فنيا للفريق لن يرتديها."

وأوضح كابيللو أنه لم يفكر في إقصاء تيري من تشكيل الفريق مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعب، مؤكدا له أنه يجب عليه أن يكون قدوة لللاعبين والمشجعين الصغار.

وأضاف المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني "سعدت للغاية بعد أن تفهم تيري ما قلته له، وأتمنى أن تنتهى تلك الأزمة قريبا."

ومن المقرر أن يرتدى ستيفن جيرارد لاعب وسط ليفربول شارة قيادة إنجلترا أمام مصر بعد أن تأكد غياب فرديناند عن المباراة للإصابة.

مُحطم قدم رامسي في القائمة

واهتمت الصحف الإنجليزية بضم كابيللو لمدافع ستوك سيتي ريان شاوكروس الذي تسبب في كسر ساق لاعب أرسنال أرون رامسي يوم السبت بذات الكيفية التي حدثت في الماضي لزميله إدواردو دا سيلفا.

وأبرزت أغلب صحف إنجلترا ضم شاوكروس لصفوف منتخب البلاد، مقررة أن يتصدر اسم اللاعب عناوين تقاريرها بشأن اختيارات كابيللو لقائمة الفريق.

ولم تنتقد الصحف اختيار كابيللو للاعب بعد التدخل العنيف على رامسي، ولكنها اكتفت بقول "انضمام شاوكروس لقائمة إنجلترا أمام مصر بعد تدخله المروع."

وخرج شاوكروس مطرودا، والتقطت عدسات الكاميرا اللاعب وهو يبكي بسبب تدخله العنيف على رامسي وما أحدثه من أذى للنجم الشاب.

كما ظهر التأثر على لاعبي أرسنال يتقدمهم قائد الفريق سيسك فابريجاس الذي أهدى هدفه الثاني في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-1 لرامسي بالإشارة إلى ساقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com/profile.forum?mode=register&amp
 
تقرير تايمز: القاتل المبتسم يعود للفراعنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: