يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 مبارك يمنح مكافآت للاعبي المنتخب تقديرا لأدائهم في تصفيات المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: مبارك يمنح مكافآت للاعبي المنتخب تقديرا لأدائهم في تصفيات المونديال   الإثنين نوفمبر 23, 2009 7:53 pm

كتب رضوان الزياتي:




قرر الرئيس محمد حسني مبارك منح لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم والجهاز الفني مكافآت مالية كبيرة تقديراً لأدائهم الرجولي في مشوار تصفيات كأس العالم والتي كافحوا فيها حتي آخر ثانية.. ويمنح الرئيس هذه المكافآت للاعبين خلال استقباله للفريق في العاشرة صباح غد.. صرح بذلك المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والذي أكد أن قرار الرئيس مبارك باستقبال اللاعبين ومنحهم مكافآت مالية يؤكد تقدير الرئيس لكفاح الفريق في مشوار التصفيات والذي علق تذكرة التأهل لآخر لحظة برغم ان الفريق الجزائري كان متفوقاً بفارق النقاط والأهداف طوال المشوار.
جاءت تصريحات المهندس حسن صقر في أعقاب الاجتماع الذي عقده مع الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمهندس هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد وعضو اللجنة التنفيذية للاتحادين الدولي والافريقي والذي تقرر خلاله أن يكون اتحاد الكرة هو الجهة الوحيدة التي تتلقي وتجهز كافة الوثائق والأدلة التي تضم الصور والشرائط والتي تظهر تجاوزات واعتداءات الجمهور الجزائري قبل وأثناء وبعد المباراة الفاصلة التي جرت باستاد المريخ بأم درمان لتقديمه للفيفا يوم الأربعاء القادم وهو الموعد النهائي أي قبل مرور أسبوع علي المباراة التي شهدت هذه التجاوزات كما تنص لوائح الفيفا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك يمنح مكافآت للاعبي المنتخب تقديرا لأدائهم في تصفيات المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: