يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 قرائن وأدلة مصورة ومكتوبة تدين جرائم الجزائريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: قرائن وأدلة مصورة ومكتوبة تدين جرائم الجزائريين   السبت نوفمبر 21, 2009 4:46 pm







رضوان الزياتي



يعقد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة اجتماعا اليوم مع الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد وعضو اللجنة التنفيذية للاتحادين الافريقي والدولي وبعض المستشارين القانونيين وذلك لاعداد تقرير كامل عن المباراة الفاصلة والأحداث التي واكبتها وذلك لارساله إلي الفيفا لدعم الاحتجاج الذي تم تقديمه أمس إلي الفيفا.. حيث تقضي اللوائح بأن يتم تقديم الاحتجاج خلال 48 ساعة من اقامة المباراة.. وبالفعل أرسل اتحاد الكرة احتجاجا أمس علي أن يتم ارسال التقرير النهائي والقرائن علي تورط الجانب الجزائري في أحداث عنف قبل وأثناء وبعد المباراة.
قال سمير زاهر انه تم جمع أدلة وقرائن كثيرة تدين الجانب الجزائري وتؤكد اقامة المباراة في ظروف غير طبيعية خاصة الشرائط التي تظهر الجماهير الجزائرية وهي تحمل المطاوي والسكاكين في المدرجات وخارج الاستاد.
ويستند الاحتجاج إلي التهديدات التي تلقاها الجهاز الفني واللاعبون علي أجهزة الموبايل وعلي شبكة الانترنت وتعرض سيارة اللاعبين للرشق بالحجارة في طريق المطار عند وصولهم إلي الخرطوم ومحاولات بعض الجماهير الجزائرية اقتحام فندق اقامة المنتخب بالخرطوم وتعرضهم بالسباب والشتائم لبعض اللاعبين والجهاز الفني.
ويستند الاحتجاج إلي واقعة رفض محمد راوراوة مبادرة الصلح مع سمير زاهر علنا وأمام أجهزة الاعلام بعد اللقاء الذي عقده الرئيس السوداني عمر البشير قبل 24 ساعة من المباراة.
ويستند الاحتجاج إلي السلوك غير الرياضي لبعض لاعبي منتخب الجزائر أثناء مراسم ما قبل المباراة عندما رفضوا تحية اللاعبين المصريين باليد بل وقابلوهم بالسباب والشتائم في مشهد غير حضاري وأخلاقي.
وكذلك اقتحام الجماهير الجزائرية بوابات استاد أم درمان للدخول بكل ما يحملون من أسلحة وأدوات ممنوعة.. واقتحام الجماهير أرض الملعب أكثر من مرة.. والقاء الحجارة والزجاجات علي الجماهير المصرية أثناء المباراة.. والاعتداء علي الجماهير المصرية بعد المباراة ونجاة المئات من القتل.
ويستند الاحتجاج إلي محاضر الشرطة التي حررها المصريون الذين تعرضوا للاعتداءات وكذلك محاضر الشرطة بضبط الكثير من مثيري الشغب من الجماهير الجزائرية.
ويشير الاحتجاج إلي تصريحات المسئولين الجزائريين التي نشرت في وسائل الاعلام والتي تضمنت تهديدات مباشرة بالاعتداء علي المنتخب المصري والجماهير من رئيس اتحاد الكرة الجزائري وبعض الوزراء الجزائريين.
ويطالب الاحتجاج المصري بضرورة الغاء نتيجة المباراة واعتبار المنتخب الجزائري مهزوما.. كما يطالب بتوقيع عقوبات علي الاتحاد الجزائري.
وشهدت الساعات الأخيرة مجهودات مكثفة علي كافة الأجهزة لجمع كافة المعلومات والقرائن التي تدين الجانب الجزائري من خلال أشرطة التليفزيون والقنوات الفضائية وشرائط الفيديو التي صورها مصريون وسودانيون لأحداث العنف وحوادث اعتداء الجماهير الجزائرية علي المصريين.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يلا كوره
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الدوله : أم الدنيـا
ذكر
عدد الرسائل : 1998
الموقع : www.yallafootbal.tk
المزاج : رياضى
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: قرائن وأدلة مصورة ومكتوبة تدين جرائم الجزائريين   الأحد نوفمبر 22, 2009 3:55 am

شكرا أخـى الكريم على التوبيك الجميل

لك منى أرق وخالص التحيه


-- -- -- -- -- توقيعى -- -- -- -- --

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallafotball.mam9.com
 
قرائن وأدلة مصورة ومكتوبة تدين جرائم الجزائريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: