يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر
 

 قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 58
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Empty
مُساهمةموضوع: قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد   قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 1:16 am




الجمعة 03 ذو الحجة 1430هـ - 20 نوفمبر 2009م
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Title_main_shadow
بعد معركة المونديال الحامية
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد

قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Track_content_views



قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Pix_hi_fade
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Pix_low_fade
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Spc
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Large_24740_91880
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Spc
"الفراعنة" يفتتحون مشوارهم بلقاء ناري مع "النسور" النيحيريةقرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Dot_blue


لواندا - وكالات

تنفس المصريون والجزائريون الصعداء بعدما جنبتهم القرعة التي سحبت الجمعة 20-11-2009، في لواندا، مواجهة بعضهم في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها أنغولا في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وكان الجميع يترقب ما إذ كان المنتخبان سيقعان في نفس المجموعة، لاسيما بعد الأحداث التي وقعت خلال مواجهتيهما الأخيرتين في التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010، إلا أن القرعة جنبتهما منازلة جديدة بينهما على اقله حتى الدور نصف النهائي.

وكان من الممكن أن يقع منتخبا "الفراعنة" مع الخضر" و"نسور قرطاج أيضاً لأن منتخب مصر صنف في المستوى الأول استناداً إلى نتائجه في النسخ الثلاث الأخيرة، فيما صنفت الجزائر في المستوى الثالث وتونس في الثاني.

لكن الحظ جنّب الثلاثي العربي المواجهة فوقعت مصر التي وضعت في المجموعة الثالثة قبل اجراء القرعة، مع نيجيريا التي خطفت التأهل إلى المونديال من التونسيين في الجولة الأخيرة من الدور الحاسم، وموزمبيق وبنين.

امام المنتخب الجزائري الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، فوقع في المجموعة الأولى التي جمعته بالبلد المضيف أنغولا ومالي مع مالاوي.

اما تونس فوقعت في المجموعة الرابعة إلى جانب الكاميرون وصيفة بطلة النسخة السابقة والتي تأهلت إلى مونديال جنوب إفريقيا، والغابون وزامبيا.

اما المجموعة الثانية، فجمعت ساحل العاج المتأهلة إلى نهائيات جنوب إفريقيا 2010، مع غانا، ممثلة افريقيا الأخرى في العرس العالمي الصيف المقبل، وبوركينا فاسو وتوغو.

وتلعب المجموعة الأولى في لواندا، وستجمع المباراة الافتتاحية بين أنغولا ومالي، والثانية في كابيندا، والثالثة في بنغيلا، والرابعة في لوبانغو.

وتفتتح مصر بطلة القارة الافريقية في النسختين السابقتين وحاملة الرقم القياسي بعدد الألقاب (6)، مشوارها أمام نيجيريا في مباراة نارية قد تحدد نتيجتها بطل المجموعة، فيما تلعب الجزائر في الجولة الأولى مع مالاوي، وتونس مع زامبيا.

وسيتأهل صاحبا المركزين الأولين في كل المجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية التي ستقام بين 10 و31 كانون الثاني (يناير) المقبل.

وكان المنتخب المغربي بطل 1976 الغائب الأكبر عن النهائيات بعدما حل في المركز الرابع الأخير ضمن مجموعته في الدور الحاسم المؤهل الى النهائيات القارية ونهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، كما الحال بالنسبة للسنغال وجنوب افريقيا اللتين فشلتا حتى في الوصول الى الدور الحاسم.

وشهد حفل القرعة الذي اقيم في مركز جديد للمؤتمرات بني خصيصاً للمناسبة في ضاحية تالاتونا الجنوبية، حضورا سياسيا وفنيا ورئاسيا كان في مقدمه رئيس البلد المضيف جوزيه أدواردو دوس سانتوس الذي يحكم البلاد الغنية بالنفط منذ 30 سنة، إلى جانب رئيس الاتحاد القاري الكاميروني عيسى حياتو، وأعضاء آخرين في لجنته التنفيذية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud nagy
مدير الموقع
مدير الموقع
mahmoud nagy

ذكر
عدد الرسائل : 274
العمر : 30
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : عنب
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد   قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 3:13 am

مشكورررررررررررررررر مجدى على جديدك
ويارب التوفيق لمصر وتحمل اللقب
للمره الثالثه على التوالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yallokora.net
 
قرعة أمم إفريقيا ابتعدت عن صدام مصري جزائري جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: