يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 إصابة ضباط ومواطنين باشتباكات أمام سفارة الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: إصابة ضباط ومواطنين باشتباكات أمام سفارة الجزائر   الجمعة نوفمبر 20, 2009 4:46 pm


اشتباكات أمام سفارة الجزائر

أعلن مصدر أمنى مسئول أنه منذ مساء أمس، الخميس، وحتى فجر اليوم، الجمعة، حاولت مجموعات من المواطنين التوجه إلى مقر السفارة الجزائرية بمنطقة الزمالك، رافعين الأعلام المصرية بأسلوب متحضر وملتزم، إعرابا عن غضبهم واستنكارهم للأحداث المؤسفة التى أقدم عليها عدد من مشجعى فريق الجزائر خلال مبارتى القاهرة والخرطوم.

وقال المصدر إن عددا من المواطنين جنح إلى إلقاء الحجارة وزجاجات بها مواد ملتهبة نحو قوات الشرطة، مما أسفر عن إصابة أحد عشر ضابطا و24 من الأفراد، وحدوث تلفيات بخمس عشرة سيارة خاصة وشرطة، وكذا تهشم واجهات أربعة محلات ومحطة وقود واثنتى عشرة لوحة للإعلانات، مما جعل قوات الشرطة لتفريق المتجمعين وضبط متزعمى أعمال الشغب.

وأضاف المصدر فى بيان أن "وزارة الداخلية التزمت بموقف مؤسسات الدولة وتقديرا لمشاعر جموع المصريين إزاء ما تعرض له مشجعو الفريق المصرى من أعمال إجرامية وغير متحضرة من مشجعى الفريق الجزائرى، فإنه وفى ذات الوقت لا يمكنها التغافل عن انتهاك للقانون أو عن التزامها بحماية المصالح الخاصة والعامة وهى على ثقة من استجابة المواطنين بالالتزام بالسلوك الحضارى فى التعبير عن مشاعرهم، انطلاقا من الموقف المتحضر لجموع المصريين، وعلى ثقة من وعى المواطنين بألا يتركوا المجال لكل من قد يبادر باستثمار الموقف لإثارة أعمال شغب أو تحقيق أهداف خاصة، حيث ستكون الشرطة مضطرة إزاء أى تجاوز آخر على اتخاذ ما تراه ضروريا فى هذا الصدد لتنفيذ القانون".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إصابة ضباط ومواطنين باشتباكات أمام سفارة الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: