يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 اتحاد الكره المصرى ينسحب من شمال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud nagy
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 274
العمر : 28
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : عنب
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد الكره المصرى ينسحب من شمال افريقيا   الجمعة نوفمبر 20, 2009 4:14 am

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم رفع شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" متضمنة كافة الأحداث التى واكبت مباريات مصر والجزائر، سواء التى كانت بالجزائر أو القاهرة ومأساة المباراة الفاصلة بالسودان، كما قرر تعليق عضويته "انسحابه" من اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم فى أعقاب الأحداث التى واكبت مباراة مصر مع الجزائر فى السودان ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا 2010.

وطالب الاتحاد فى الشكوى بوقفة جادة وصارمة من الفيفا فى هذه الأحداث لإعادة الانضباط الأخلاقى فى عالم كرة القدم، وقد يصل الأمر بالاتحاد المصرى لكرة القدم إلى وقف النشاط الرياضى لكرة القدم على الأقل لمدة عامين احتجاجاً على ما حدث من اعتداء على جماهير مصر ولاعبيها ومسئوليها بالسودان فى حالة عدم تدخل الفيفا بشكل صارم.

وأكد الاتحاد، أنه دائماً يثق فى أن الفيفا يسعى دائماً للحفاظ على أرواح اللاعبين والجماهير والوقوف بقوة ضد كل من يحاول تشويه أخلاقيات ومبادئ عالم كرة القدم.

وتتناول الشكوى انتهاك الأعراف الأخلاقية التى ترسخها مبادئ الفيفا من الالتزام الرياضى والانضباط الأخلاقى وروح المنافسة الشريفة وهى اللوائح المتعارف عليها عالمياً "اللعب النظيف"، سواء بين الجماهير أو اللاعبين والتى انتهكتها تماماً الجماهير الجزائرية ومسئولوها ولاعبوها، سواء فى الجزائر أو مصر أو بالمباراة الفاصلة بالسودان والتى وصلت الى حد إرهاب الجماهير الرياضية المصرية ومسئوليها ولاعبيها وتعريض حياتهم للخطر قبل وبعد المباراة "بالأسلحة البيضاء".

وأكد الاتحاد، أنه سيتم توجيه الدعوة لرؤساء اتحادات دول شمال أفريقيا "رئيس الاتحاد التونسى ورئيس الاتحاد المغربى ورئيس الاتحاد الليبى"، وذلك لوضع ضوابط جديدة لتكوين اتحاد شمال أفريقيا واطلاعهم على كافة أحداث مباراة مصر والجزائر، موضحاً أن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قد قرر وقف التعامل مع جميع أنشطة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم.

وأكد الاتحاد الكرة، أن المأساة تجسدت واكتملت بعد انتهاء مباراة السودان وتحولت إلى مأساة أخلاقية إرهابية فى عالم الرياضة يرفضها تمامًا المجتمع الرياضى والدولى ومسئولوه والجماهير الرياضية المصرية بجميع فئاتها، كما يستشهد بتقرير الشرطة السودانية فى محاضرها ومتابعتها لأحداث اللقاء وأيضاً تسجيلات الفيديو للجماهير الجزائرية ولاعبيها ومسئوليها.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع بين المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم والمهندس هانى أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم لدراسة الاحتجاج الموجه للفيفا بعد غد السبت.

ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yallokora.net
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 56
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: اتحاد الكره المصرى ينسحب من شمال افريقيا   الجمعة نوفمبر 20, 2009 4:01 pm

طبعا دة أقل شئ يعملة الاتحاد المصرى

ويجب قطع العلاقات مع الجزائر فى جميع المجالات

ولاما نشوف ماذا سيفعل الفيفا مع هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكره المصرى ينسحب من شمال افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: