يلا كوره
اقتباس :
زائرنا العزيز , أنت لم تقم بعملية التسجيل فى موقعنا حتى الآن ,ننصحك بالتسجيل فى الموقع ليصلك جديد الأخبار العربيه والعالميه فى رساله خاصه على إيميلك الخاص ... مع تحياة إدارة الموقع والمنتديات


خاص بآخر أخبار الرياضه العربيه والعالميه
 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إدارة الموقع ترحب بالسادة الزائرين والقراء ، وترحب بكل مَن لديه الرغبة فى الكتابة بالموقع وعرض رأيه على كل متابعيه ، فقط تواصلوا معنا عبر زر " إتصل بنا " الموجود أسفل الموقع . . .

شاطر | 
 

 وكالات الأنباء العالمية تتغنى بمنتخب مصر..BBC: مصر لن تنام الليلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى سالم
عضو على وشك الترقيه
عضو على وشك الترقيه


ذكر
عدد الرسائل : 593
العمر : 57
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : الحمد للة
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: وكالات الأنباء العالمية تتغنى بمنتخب مصر..BBC: مصر لن تنام الليلة   الأحد نوفمبر 15, 2009 4:29 pm





تصدر فوز المنتخب المصرى لكرة القدم على نظيره الجزائرى، وسائل الإعلام العالمية مساء اليوم السبت، فقالت هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سى، إن مصر فازت وسط أجواء حماسية، حيث ظلت آمال المصريين معلقة حتى الدقيقة الخامسة من الزمن الضائع من الشوط الثانى.

وأوضحت بى بى سى أن السلطات المصرية فرضت إجراءات أمنية مشددة للحيلولة دون حدوث تجاوزات خلال المباراة التى شهدها أكثر من 70 ألف متفرج. وقال مراسل بى بى سى عمرو عبدالحميد إن من المستحيل أن تنام القاهرة الليلة.

أضاف مراسل بى بى سى أن احتفالات كبيرة انطلقت فى القاهرة منذ إحراز الهدف الثانى. وكانت قد سبقت المباراة أحداث عنف ومواجهات إعلامية ساخنة بين الجانبين، وعلى شبكة الإنترنت ساهمت فى توتير الأجواء.

وقالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن الجزائر لم تتمكن من حسم ملكية بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى جنوب أفريقيا العام المقبل، بعد خسارتها ليل السبت أمام المنتخب المصرى بهدفين مقابل لا شىء.

وأضافت لم تتمكن الجزائر من حسم ملكية بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى جنوب أفريقيا العام المقبل، بعد خسارتها ليل السبت أمام المنتخب المصرى بهدفين مقابل لا شىء. وأشارت سى إن إن إلى أن المباراة بدأت بسيطرة مصرية واضحة، وضغط هجومى، أثمر هدفا فى الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، أودعه عمرو زكى فى شباك حارس منتخب الجزائر لوناس جواوى، وسط عجز واضح لدفاع "الخضر"، موضحة أن محاولات المصريين الأخرى لتسجيل المزيد من الأهداف لم تفلح، أمام تكدس لاعبى منتخب الجزائر فى ملعبهم، وعودتهم جميعا لأداء الواجبات الدفاعية حتى تمكن عماد متعب من التسجيل ثانية للفراعنة فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وذكرت قناة العربية أن الفراعنة أجلوا الحسم إلى الخرطوم والجزائر فقدت أفضليتها بعد مباراة فاصلة حبست أنفاس الملايين. وجاء تعليقات مئات القراء على المواقع والمنتديات لتهنئ الفراعنة بالفوز وتتوقع تأهلهم للمونديال بعد مباراة السودان.

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كبرى المجلات المتخصصة فى كرة القدم فى العالم وصف "المعجزة المصرية" لتصف به نجاح مصر فى الحفاظ على حظوظها فى الحصول على بطاقة التأهل لمونديال عام 2010 بجنوب إفريقيا بعد ان تمكنت من هزيمة الجزائر بإستاد القاهرة الدولي مساء السبت بهدفين مقابل لا شىء.

وقالت المجلة "إن المصريين حققوا المعجزة بإصرار وعزيمة وتحدى منقطع النظير بتسجيل هدف الإنقاذ فى الدقيقة الخامسة من اجمالى 6 دقائق احتسبها الحكم جنوب الافريقى بسبب لجوء الجزائريين لإدعاء الإصابة بهدف تمويت المباراة من منطلق أن تقدم مصر بهدف واحد فقط كان يعنى تأهلهم للمونديال ".

وأشارت المجلة الى ان المعجزة التى حققها المصريون فى استاد القاهرة ستذهب بهم الى الخرطوم القريبة من القاهرة لملاقاة الجزائريين الذين لم يصدقوا انفسهم لحظة احتضان كرة عماد متعب لعرين حارس مرماهم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walid khalil
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 41
العمر : 44
العمل/الترفيه : eltarfeh
المزاج : mazag
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: وكالات الأنباء العالمية تتغنى بمنتخب مصر..BBC: مصر لن تنام الليلة   الأحد نوفمبر 15, 2009 5:25 pm

بجد كان شكل الشوارع المصريه بالكامل جميله جدا يوم امس كله شايل علمو ونازل يشجع بعد المباره فى الشوارع الطفل والعجوز وطبعا الشباب الى ادو باصواتهم فى الاستاد وكان الاستاد مولع نار والله من اصوات الجماهير المصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وكالات الأنباء العالمية تتغنى بمنتخب مصر..BBC: مصر لن تنام الليلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره :: المنتخب الوطنى المصرى :: المنتخب الوطنى المصرى-
انتقل الى: